رياضي

السعودية تلاقي العراق في الجوهرة لمواصلة حلم 2018

واصل ــ محسن القرني :

‏‎يتطلع المنتخب السعودي للتقدم خطوة جديدة نحو التأهل لكأس العالم 2018 لكرة القدم عندما يستضيف العراق في قمة عربية مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة (الجوهرة المشعة) الذي لم يخسر عليه الأخضر من قبل.
‏‎ويخوض المنتخب السعودي مباراته الثامنة على الملعب الشهير باسم “الجوهرة” حيث فاز 4 مرات وتعادل في 3 وسجل 18 هدفاً بينما استقبلت شباكه 5 أهداف وفقاً لإحصاءات موقع المنتخب السعودي.
‏‎وتتصدر السعودية الساعية للعودة للنهائيات بعد الغياب عن آخر نسختين المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من 6 مباريات بفارق الأهداف عن اليابان صاحبة المركز الثاني.
‏‎وتحل أستراليا في المركز الثالث بعشر نقاط ثم الإمارات بتسع، بينما يأتي العراق في المركز الخامس بأربع نقاط بفارق 3 نقاط عن تايلاند متذيلة الترتيب.
‏‎ومن المنتظر أن يجد المنتخب السعودي دعماً كبيراً من الجماهير التي حرصت على شراء التذاكر من أول يوم لطرحها و من مختلف مدن المملكة و من المتوقع أن يصل عدد الجماهير إلى 60 ألف مشجع .
‏‎و من ناحية جاهزية اللعبين قال لاعب الوسط المؤثر تيسير الجاسم لموقع الاتحاد السعودي: “أدرك جيداً أن الجماهير ستكون في الموعد و نحن نعدهم ببذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم”.
‏‎وأضاف: “مواجهة العراق تمثل لنا أهمية كبيرة عن المباريات السابقة لأنها ستعزز صدارتنا وتقربنا أكثر نحو تحقيق الهدف لذا نعطيها اهتماماً كبيراً”.
‏‎وتابع اللاعب الذي اعتاد اللعب في الجوهرة مع ناديه الأهلي حامل لقب الدوري السعودي: “العراق فريق قوي لكن بفضل الله ثم بفضل المدرب أصبحت طريقة لعبه مكشوفة لنا”.
‏‎يذكر أن المنتخب السعودي قد فاز في مباراة الذهاب في سبتمبر الماضي في ماليزيا 2-1 بهدفي نواف العابد من ركلتي جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى