متنوعة

بالصور : هيئة الهلال الأحمر بمحافظة الطائف تشارك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

IMG_1156

الطائف – واصل – حمد العتيبي:

شاركت هيئة الهلال الأحمر بمحافظة الطائف في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني والمعرض المصاحب لتلك الفعاليات بجوري مول الطائف .
وأوضح الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بالطائف شادي بن عابد الثبيتي أن الهيئة شاركت منذ اليوم الأول للفعاليات وذلك عن طريق تمركز الفرق الاسعافية لحين الانتهاء من حفل الإفتتاح والذي رعاه سعادة محافظ محافظة الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني فيما قامت بتجهيز الجناح الخاص بالهيئة بالمواد المستخدمة في مركبة الإسعاف وبعض الارشادات الطبية التي تساهم في تحقيق شعار اليوم العالمي للدفاع المدني ( يداً بيد للوقاية من المخاطر ) .

من ناحية أخرى تقوم الهيئة بتفعيل دورها التوعوي والتي تساهم في رفع درجة الوعي لدى الانسان وتدعم اعمالها بكيف نكون قدوة ؟ وهي تلك الحملة التي اطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة حفظه الله والتي تسعى في بناء الانسان وتثقيفه في مختلف المجالات .
ودعت الهيئة زوار الفعاليات بزيارة معرض الهيئة والاستفادة من البرامج التوعوية وكيفية التعامل مع الحالات المرضية والاصابات قبل وصول فرق الاسعافية. 
فيما توضح الهيئة لجميع الزوار عن الدورات التي يتم اعطاءها للمجتمع والتي تساهم في رفع درجة التثقيف ، كما يتم توزيع البروشورات التوعوية التثقيفية والهدايا المتنوعة للأطفال وللكبار.

IMG_1160IMG_1157

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى