المحلية

7200 بلاغ للهلال الأحمر بالطائف في ثلاثة شهور

img_7715

الطائف ــ واصل ــ محسن القرني :

أوضحت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف تقريرها الربع سنوي لعام ١٤٣٨هـ حيث بلغت عدد البلاغات التي تلقتها غرفة العمليات بالطائف على الرقم ٩٩٧ بواقع اجمالي ٧٢٠٠ بلاغ متنوعة بين مرضية وحوادث .

فيما بلغ نصيب الحوادث التي تلقتها غرفة العمليات بالمحافظة من اجمالي البلاغات المذكوره اعلاه هي ١٨٠٠ حادث مابين حوادث دهس وانقلاب وتصادم بين عدة اطراف ، كما بلغ عدد حالات الاغماء على مدار الثلاث اشهر ماضية ٤٧٥حالة تم التعامل معها جميعها .
على الجانب الاخر بلغ اجمالي عدد الدورات المقيمة في محافظة الطائف على برنامج الاسعافات الاولية عشر دورات استفاد منها ١٨٠متدرب كما بلغت عدد المحاضرات التوعوية التثقيفية بالاسعافات الاولية في القسم الرجالي بواقع عشر محاضرات متنوعة في المدارس والتي بلغ اجمالي الحضور فيها اكثر من ٤٠٠ مابين طلاب ومعلمين واداريين .
كما كانت حصيلة القسم النسوي على مدار الثلاث اشهر بواقع خمس محاضرات توعوية في مدارس الطالبات استفاد منها اكثر من ٢٠٠ شخص .
وهيئة الهلال الاحمر بمحافظة الطائف تسعى دائماً لتقديم كافة الخدمات الاسعافية والتوعوية والتعريفية بمهام الهيئة لجميع المواطنين والمقيمين ودائماً تعمل على تقديم الخدمة الاسعافية على مدار الساعة على الرقم المجاني ٩٩٧
صرح بذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر بمحافظة الطائف شادي بن عابد الثبيتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى