تعليمية

أندية الرياض الموسمية تستأنف أنشطتها وتستقبل الطلاب والطالبات حتى نهاية الإجازة الصيفية


الرياض – واصل – عبدالرحمن الزهراني :

استأنفت الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض والبالغة 58 ناديًا موسميًا هذا الأسبوع نشاطها بعد إجازة عيد الفطر المبارك ، ضمن برنامج “إجازتي” الذي أطلقته وزارة التعليم في نسخته الثالثة .

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي أن برنامج إجازتي يأتي منسجمًا مع رؤية المملكة 2030 كونه يسهم في توفير الدعم التعليمي والترفيهي للطلاب والطالبات عبر برامج وأنشطة متنوعة تنمي فكرهم وتعزز انتمائهم لوطنهم .

وبيّن الوهيبي أن الأندية الموسمية تضم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية التي يشرف عليها وينفذها تربويين يتمتعون بالخبرات العديدة في المجالات الثقافية والرياضية ، مؤكدا أن الإدارة حرصت على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة وسعت إلى تغطية أرجاء مدينة الرياض كافة والمحافظات التابعة لها.

وأشار الوهيبي أن الإدارة افتتحت هذا العام 53 ناديًا موسميًا للبنين وخمس أندية للبنات ، تقدم العديد من الفعاليات ضمن برنامج إجازتي والذي يحتوي على ثلاث مسارات رئيسة ، وهي المسار الترفيهي والمسار التدريبي التقني والمسار التطوعي والسياحي ودعا “الوهيبي ” جميع أولياء الأمور إلى حث أبنائهم وبناتهم للالتحاق بهذه الأندية والاستفادة مما تقدمه من براج هادفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى