المحليةاهم الاخبار

الجهات الامنية تتوصل للام معنفة طفلها بعد مطالبات بمحاسبتها (فيديو)

https://youtu.be/vnSexh6No8s

واصل – عبدالله الحارثي:

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل صغير يبكي ويصيح وهو يقف بجوار سطل الزباله لإخراج مافي بطنه بعد قيام امرأة  يسمع صوتها في المقطع وهي تصيح وتهدد وتعيد وتكرر انها قامت بضربه لمدة ساعة حتى أخرج مافي امعائة وذلك لكثرة ازعاجه لها  .

هذاوقد تفاعل مغردون عبر تويتر وأطلقوا وسم  #أم_تعنّف_طفلها طالبوا فيه وزارة الشؤون الاجتماعية بالتدخل لحماية الطفل ومحاسبة من تسبب في إيذاءه.

 وتعجب البعض من قسوتها وارتفاع صوتها وأنها لا تعي ما تقول ولا تقدر نعمة الأبناء فهناك الكثيرين في هذا العالم يتمنين طفل يدخل عليهن السرور .

وعبر واصل نهيب بكل اب او ام او ولي أن يتقوا الله عزوجل ويقوموا بالأمانة ويتذكروا في تعاملهم ذلك الحديث العظيم للحبيب محمد عليه الصلاة والسلام:” ما كان الرفق في شيء إلا زانه وما نزع من شيء إلا شانه ” ومن لا يَرحم لا يُرحم ، و الراحمون يرحمهم الرحمن .

هذا وقد توصلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وبالتنسيق مع الجهات المعنية إلى المرأة التي عنفت ابنها والتي وثقت هذا العنف الذي تعرض له الطفل بالتصوير ونشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل وعبر حسابه الرسمي بتويتر أنه تم التوصل إلى والدة الطفل التي صورت ابنها وعنفته بالتنسيق مع الجهات المعنية، ويجري التحقق من الحالة وفق الأنظمة، وإخضاع الطفل للفحوص الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى