المحلية

بالصور : الحكمي والقحطاني يشيعون شهيد الواجب الحمدي

0

جازان ــ واصل ــ عبدالله العازمي:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أدى وكيل محافظة المسارحة الأستاذ  سعد محمد حكمي والعميد عبدالرحمن علي القحطاني من قوة جازان  والمقدم سلطان علي الذيابي  ولملازم أول عبدالعزيز الميحميد جموع غفيرة الصلاة على شهيد الواجب وكيل الرقيب يحيى محمد يحيى حمدي  رحمه الله عقب صلاة عصر اليوم بجامع الأميرة فهده بنت العاصي الشريم بحي الشهداء بإسكان الحصمة والذي استشهد دفاعا عن وطنه على الحد الجنوبي إثر اشتباكات مع المليشيات الحوثية والمخلوع علي عبدالله صالح على  الشريط الحدودي مرخصا نفسه للدفاع عن الوطن  .

وقدم وكيل محافظة المسارحة الحكمي  تعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر وسلم برقية سموه  لوالد  الشهيد ، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .

كما نقل العميد القحطاني  تعازي سمو سيدي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد و معالي رئيس هيئة الأركان العامة ومعالي قائد القوات البرية و قائد المنطقة الجنوبية وسعادة قائد قوة جازان .

وقال والد الشهيد العم محمد يحي حمدي والله إنني لفي غاية الفخر والسعادة باستشهاد ابني في الشريط الحدودي وهو يدافع عن دينه ووطنه وأرضه وإنني أعزي نفسي وأبنائي بالصبر والحمد على قضاء الله تعالى .

وعبر الأخ الأكبر للشهيد حمد ملازم أول  متقاعد من الدفاع الجوي إنه شرف عظيم أن أخي أستشهد في ميدان العز والشرف  قائلا الحمد لله على قضاء الله وقدره ونحن صابرون لحكم الله  محتسبين الأجر عند الله .

وتحدث عبده  أخو الشهيد عن فخره باستشهاد أخوه  وقال الحمد لله والشكر على قضاءه وقدرة  والحمد لله أنه استشهد وهو يحمي تراب الوطن ، وأفتخر أنا وعائلتي وكافة أسرتي بأنه استشهد وهو يدافع عن الدين والمليك والوطن ، ونسأل الله له المغفرة .
والشهيد يسكن مع والده  بإسكان الحصمة وهو متزوج  وله بنتين ذكرى وعمرها سنتين وريفال وعمرها شهرين وله  10 من الإخوه 4  ذكور و6 إناث وترتيبه الأخير بين أفراد أسرته   .

وتحدث قائد الشهيد  الرائد أحمد بن عبدالعزيز المؤيشر أن الشهيد كان يتصف بحب العمل وتنفيذ التعليمات والأوامر محبا للخير محافظا على صلاته مطيعا لرؤسائه صادق في تعامله .

كما تحدث عدد من زملاء الشهيد  كان بشوشا ومبتسما مع الزملاء وأكد وكيل رقيب يعقوب مباركي بأنني أصبت مع الشهيد ثم الشهادة وأوصانا بالثبات والتصدي للعدو 

حضر الصلاة والتشييع مدير شرطة الحرث الرائد طاهر صميلي ومساعد مدير شرطة المسارحة النقيب حازم العمري والشيخ أحمد بكري عواجي شيخ قبيلة الشهيد والشيخ عبدالله حسن حكمي شيخ قبيلة الحكامية والكراشمة وعدد من المشائخ والأعيان وعدد من الزملاء والأهالي .

من جهة أخرى قدم القحطاني التعازي لضباط وأفراد القوات الخاصة في استشهاد زميلهم وأوصاهم بالصبر والاحتساب عند الله .

هذا وقد شكر أقارب الشهيد كل من حضر وشاركهم في تشييع الشهيد .

00000000000000000000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى