تعليمية

جامعة المؤسس ومؤسسة الملك عبدالعزيز يختتمان ( موهبة ) الصيفي

unnamed (34)

جدة ــ واصل ــ سعود العتيبي:

اختتمت يوم أمس الاول فعاليات برنامج “موهبة” الإثرائي الصيفي 2016 الذي نظمته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بالتعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

وشهد الحفل الختامي الذي أقيم تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بمركز الملك فيصل للمؤتمرات تفاعل وإنجازات الطلاب المشاركين في البرنامج الذين وصل عددهم (160) طالباً برفقة أولياء أمورهم إضافة إلى الفريق المشرف على البرنامج وعدد من منسوبي الجامعة.

وفي كلمته عبّر رئيس برنامج “موهبة” الصيفي الدكتور إقبال محمد إسماعيل عن سعادته الكبيرة وجميع طاقم البرنامج بالنجاحات التي تحققت في النواحي العلمية و الممارسات والتجارب العملية مشيداً بالمشاركة الفاعلة للطلاب الموهوبين والأداء الرائع الذي قدموه خلال فترة البرنامج في مختلف المسارات العشرة.

وأشار اسماعيل إلى أن الحصيلة التي خرج بها المشاركون خلال فترة البرنامج ستكون خير معين لهم في بناء المستقبل وستشكل لهم إضافة نوعية في حياتهم العلمية والعملية، مؤكداً أن الأهداف التي وضعت للبرنامج قبل انطلاقه تحققت بفضل الله ثم بجهود المشرفين والمدربين في البرنامج وتفاعل الطلاب.

واطلع الحضور خلال الحفل على معرض مشاريع وأبحاث الطلاب الذي ضم (58) مشروعًا وبحثا قدمها الطلاب في جميع المسارات.

يذكر أن برنامج “موهبة” الصيفي لهذا العام اشتمل على عشرة مسارات تخصصية، هي العلوم الطبية الحيوية١ و2، والهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والكيمياء في المجتمع، والتشييد والبناء، والطاقة والبيئة، وتقنية النانو، وتقنية المعلومات، والفيزياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى