تعليمية

“بالصور” مدير مكتب التعليم بمحافظة تيماء يدشن فعاليات المعرض التعريفي بمخاطر الاستخدام السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي

image

تيماء – واصل – ابراهيم العنزي :

بحضور عدد من التربويين والمدعوين دشن سعادة مدير مكتب التعليم بمحافظة تيماء الاستاذ فواز الفقير بعد مغرب الاربعاء المنصرم فعاليات المعرض التعريفي بمخاطر الاستخدام السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي والتقنية تحت عنوان ” ماعاد للبيوت أسرار ” وذلك في مدرسة مجمع تحفيظ القران الكريم للبنات بمحافظة تيماء ، وقد تجول الجميع في ارجاء المعرض الذي اعدته واشرفت عليه مشرفة المصلى بالمجمع المعلمة نشميه بنت بشير الفقيري وبتعاون ومشاركة عدد من المعلمات والطالبات .. ويشتمل المعرض على عدة اشكال ومجسمات ولوحات ابداعية لايصال الفكرة بشكل مختلف وجذب انتباه المطلع بشكل فني ومميز ..
هذا وقد انطلقت الفعاليات الموجهة للطالبات يوم الخميس صباحاً حيث تم تقديم عدة فقرات متنوعة بدأت بالقرآن الكريم ثم كلمة عن خطورة التقنية وانشودة عن عصيان الله وكلمة يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وكذلك قصيده شعرية مسجلة للشاعر معجب الصقيري ، تلا ذلك عرض مرئي عن خطورة التقنية واهداف واعمال المعرض .. 
وفي الختام تتقدم المعلمة نشمية الفقيري بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاز واخراج المعرض بدءًا من قائدة المدرسة فائزة سويلم العنزي وجميع المعلمات والطالبات ، وكل من المعلمات هواء البركات وليلى العنزي والطالبات حياه حمود الدريبي وحنين حمود ورانيا نافع وداليا نافع ونوف فيصل .. وكذلك المعلمة هدية الرشيدي .. متمنين ان تصل الفكرة للمجتمع بشكل جيد للاستفادة منها وتطبيقها راجين الستر والتوفيق من الله لكل الاسر والافراد .

 imageimageimageimageimageimageimageimage

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى