اهم الاخبارصوتك وصل

انقطاع متكرر وسوء خدمة الجوال تدفع سكان بديدة المورقية لمناشدة جهات الاختصاص

عفيف – واصل – نايف العضياني:

مع انطلاق رؤية المملكة 2030 ودعمها لجميع القطاعات ومن أهم تلك القطاعات قطاع الاتصالات الذي أصبح ينافس بشركاته أقوى الشركات العالمية ولكن عندما نرى قصور في شركة الاتصالات السعودية وما تقدمه من خدمات والتي تعتبر أكبر شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية نطرح جميعنا تساؤلات عن برنامج تم إطلاقه مؤخراً وهو برنامج تطوير القرى والهجر والذي تعتبر أهم أهدافه هي تطوير قطاع الاتصالات في جميع قرى وهجر المملكة إلا أن الواقع هو عكس ذلك تماماً لما نراه من إهمال في التطوير وصيانة وإنشاء أبراج تخدم تلك القرى والهجر.

حيث ناشد أهالي قرية بديدة المورقيه التابعة لمحافظة عفيف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وشركة الاتصالات السعودية للنظر في ضعف شبكة الهاتف الجوال والإنترنت.

هذا وتحدث عبر ” واصل ” المواطن عبدالمجيد طلق والذي ذكر بأنهم يعانون من انقطاع خدمة الإنترنت وشبكة الجوال عن القرية بشكل يومي مما يوقعهم في حرج مع تنفيذ خدماتهم الالكترونية والتي تتطلب وجود إنترنت.

وأضاف أنهم يدفعون مبالغ شهرية مقابل الخدمات التي لا يستفيد منها سوى عدد قليل.

كما طالب بدوره الهيئة وشركة الاتصالات السعودية بـ إنهاء معاناتهم وإصلاح الخلل المتكرر.

وذكر المواطن فايز طلق والذي أفاد بأن البرج الذي يخدم القرية يقع على مسافة ثلاثة كيلو متر فقط على الطريق الرابط بين عفيف والبجادية بإتجاه الشرق، وأنهم لا يستفيدون من الخدمة إلا دفع أشتراك شهري دون الحصول على خدمة موجودة على ارض الواقع.

كما طالب المواطن فايز المسؤولين في الشركة بإيجاد حل عاجل لهم ينهي معاناتهم.

واصل ” بدورها الإعلامي تنقل معاناة سكان أهالي قرية بديدة المورقيه مع الانقطاع المستمر لشبكة الانترنت والجوال إلى المسؤولين في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وشركة الاتصالات السعودية للنظر في شكوى أهالي القرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى