المحليةاهم الاخبار

فطنة مواطن تقود الجهات الأمنية لضبط مركبة مسروقة “شمال تبوك”

تبوك – واصل – إبراهيم العنزي :

عثر المواطن (محمد غضيان التمام العنزي) من سكان منطقة تبوك على مركبة مسروقة من نوع (وايت صهريج مياه) تم سرقتها من محافظة تيماء جنوب شرق تبوك على بعد نحو 264 كم ، من أحد المواقع المخصصة لتجمع المعدات بالمحافظة قبل عدة أيام .

وأفاد العنزي في إتصال هاتفي مع “واصل” قائلا : أنه وفي أثناء عودتي من إحدى المناسبات الخاصة وعند مروري على طريق المدينة السريع بتبوك وتحديدا عبر أحد الطرق الزراعية الذي تم العثور فية على المركبة المسروقة (وايت الماء) والمعلن عنه مسبقاً عبر رسائل الواتس آب قبل عدة أيام يعود ملكيته لمواطن من سكان محافظة تيماء ، لمحت بالصدفة المركبة المسروقة متوقفه تحت شجرة كبيرة شمال إحدى محطات الوقود المعروفة على طريق المدينة السريع مغرب ذلك اليوم وفي حالة التشغيل .

وأضاف “العنزي” ولعلمي وتأكدي من أنها هي المركبة المقصودة قمت على الفور بالإتصال على صاحب المركبة من سكان محافظة تيماء وتحديد الموقع له ، ومن ثم قام بدوره صاحب المركبة في إبلاغ شرطة منطقة تبوك والتي حضرت وباشرت الواقعة .

بدورها صحيفة “واصل” الإلكترونية حاولت التواصل مع الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك للسؤال والإفادة حول هذا الموضوع تحديدا إلا أنه لم ترد أي معلومة من قبل الجهات المعنية لإيضاح التفاصيل ، وسوف نوافيكم بالبيان الأمني الصادر من الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك العقيد / خالد الغبان حال وروده .

الجدير بالذكر تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي نباء العثور على المركبة المسروقة قبل عدة أيام مطالبين بتكريم المواطن من قبل شرطة تبوك نظير جهوده المبذوله ولأن المواطن هو رجل الأمن الأول .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى