متنوعة

مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم أكثر من 500 مدربة بالعاصمة الرياض

الرياض – واصل – مريم العوفي:

تم تنظيم حفل تدشين موقع المدربات السعوديات الالكتروني صباح يوم السبت الموافق 28/11/1438  بالمقهى (قهوة وحلا النسائي) في العاصمة الرياض.

حيث جمع الحفل وازدان بحضور المدربات وعدد من الداعمين والإعلاميات.

وابتدأ الحفل بحديث الأستاذة مريم عيد الثنيان المتحدثة باسم الموقع بان تدشين الموقع والذي يعنى بجمع المعلومات الأكاديمية والدورات التدريبية لأكثر من 500 مدربه سعوديه معتمده، جاء بعد عمل دؤوب استمر لمدة عامين من فريق عمل مميز من عدد من مدربات المملكة تتقدمهم القائدة ومؤسسة الموقع الأستاذة :سهام الحارثي ليصبح الحلم حقيقة تواكب بتطلعاتها رؤية المملكة 2030 وتصبح للمرأة السعودية بصمة واضحة يحتذي بها.

وبعدها تحدثت الأستاذة سهام الحارثي رئيسة الموقع عن إليه العمل المتبعة بالموقع وانه عالم مصغر للمدربات والتدريب ويعنى بجمع سيرة الذاتية ومقتطفات عن ما قدموه من أعمال وإبداع في عالم التدريب.

وأيضا عبرت الأستاذة تهاني المطيري وهي إحدى الداعمين للموقع بكلمة عنوانها العز والفخر بالمرأة السعودية.

قائله:في هذا اليوم حُق لنا أن نفخر بتدشين هذا المنتج الرائع ( موقع المدربات السعوديات الالكتروني2030) والعمل على خروجه لدائرة الضوء .

حتى يكون إحدى منطلقات الإبداع والتفرد للمدربة السعودية الطموحة التي أثبتت ولازالت تثبتُ قدرتها على التميز والعطاء.

من خلال ما نتابعه ونشاهده بشكل يومي من أنشطة تدريبية تقودها المدربة السعودية وتشرف عليها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية .

وجاء هذا الموقع لينظمِ العِقد التدريبي النسائي ويخرج بأجمل حُلة من خلال عمل منظم يتبناه هذا الموقع .
www.modrpatKSA.com

كم تحدثت الاستاذة سهام الحارثي رئيسة الموقع في حفل التدشين قائلة يهدف الموقع لتعريف وايضاح عمل كل التخصصات التدريبيه عن طريق عرض السيرة الذاتية وفيديوهات وصور لانجازات المدربه السعودية و لقائتها والصحفيه والتلفزيونية ليصبح الموقع عالم مصغر لعالم المدربات والتدريب النسائي يخبرنا ان هناك روائع يليق بها ان تظهرابداع الانسان.

كما تضيف ا. حنان محمد دين عن شراكتها مع الموقع بارتباط متجر الحرفيات السعوديات.

بموقع المدربات السعوديات
تزامنا مع العولمة والسوشيل ميديا تم ربط الموقع بالمتجر

www.herf-ksa.com

ومثل هذا الموقع فرصة لكل المبدعات من مدربات بلادي حتى يثبتوا أقدامهم في عالم التدريب ويقدموا للمجتمع روائعهم ويدعموا الخطط التنموية التي تتبناها خطة التحول الوطني ورؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ لأن للتدريب اليد الطولى في تحقيقها وللمرأة دور كبير كعنصر فاعلٍ فيها .

ومن خلال هذا الدور للمدربة السعودية  وهذه الأهمية للتدريب كان لزاماً علينا أن نقدم ما نستطيع نحو دعم هذا الموقع بكل الإمكانيات التي  تسهم  في إنجاح ورفعة هذا الموقع كل الشكر لكل من حضر ولكل الداعمين  وشكراً لبلادي  التي جعلت صروح العلم والمعرفة متاحة للجميع في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية. وذلك لم يكن ليتأتي لولا فضل الله أولاً ثم الدعم الكبير من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود واللذان يحرصان كل الحرص على توفير بيئة متميزة تساعد المرأة السعودية على تقديم نفسها للعالم بكل قوة.

وفي نهاية الحفل ونيابة عن الأستاذة: سهام الحارثي قامت الأستاذة الثنيان بتقديم  الشهادات التذكارية والدروع للداعمين والمبادارات والجهات الإعلامية المشاركة تقديراً لهم على جهودهم التنظيمية لإنجاح الحفل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى