الرئيسية / اهم الاخبار / الطفلة ” وتين “ضحية خطأ طبي تناشد ولي العهد محمد بن سلمان بعلاجها خارج المملكة فالجميع رفض علاجها

الطفلة ” وتين “ضحية خطأ طبي تناشد ولي العهد محمد بن سلمان بعلاجها خارج المملكة فالجميع رفض علاجها

جده – واصل – نايف الحارثي:

عندما ترى طفلك الصغير وهو يصارع المرض ولا تستطيع أن تقدم له شيء حينها ينتابك شعور أن تتمنى أن تبذل نفسك ويتمتع ابنك بالصحة والعافية .

ولعل هذه القصة المؤلمة والحزينة للمواطن على محمد على عرار وهو ممن خدم كل حياته في السلك العسكري واترككم معه ليحكي لكم قصته المحزنه :-

ابنتي الغالية وتين علي هادي تبلغ من العمر ثماني سنوات تعاني من التهاب في عظمة الفخذ نتج عنه تآكل في مفصل الفخذ مما أدى الي قصر في طول القدم .

واستمرت المعاناة واصبحت ابنتي تعرج مما اثر على القدم السليمه لكثرت التحميل عليها ولم يتوقف التأثير الى هذا الحد بل وصل الى العمود الفقري والله المستعان .

وعند سؤاله عن بداية المرض اجاب وكله الم وعيناه مغرورقتا بالدموع حيث قال :” كان مرضها هذا بعد قضاء الله وقدره التهاب وخراج في الفخذ بسبب مغذي تم وضعه في في قدمها بالمستشفي العسكري والسبب اهمالهم لها وعدم اهتمامهم بتعقيم مكان المغذي ؛ وبعد معاناة طويله معهم تم تحويلها الي المستشفى العسكري بالرياض ؛ ولكنهم رفضوا الحالة لعدم وجود علاج لها .

سألناه ماذا حصل بعد ذلك ؟
وبعد ذلك تم رفع برقيه لخادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله رحمه الله للعلاج في ألمانيا وتم تحويلنا الي الهيئة الطبية بجده ورفض رئيس الهيئه الدكتور محمود عبدالجواد بحجة ان البرقية برفقة عشره مرضى ؛ وتم تحويلنا الي مستشفي الملك فهد بجده ورفضت الحالة من جديد لانها تحتاج الي مركز متطور ؛ واصبحت انا وابنتي في حالة يرثى لها.

وبعده فترة ليست بالقصيرة تم تحويلها الي التخصصي بجده فرفض الحاله.

وبعدها تم تحويلها من جديد الي الحرس بجده وبعد عدة مراجعات طويلة تحدث الدكتور بانها تحتاج الي مركز متطور اعلى وبعد اجتماع طويل للهيئة الطبية بجده وايام من المراجعات قرروابرفع ملفها الي مدينة الملك سعود بالرياض(الشميسي ).

ولكن العجيب انهم رفضوا الحاله مع انه يوجد توصية بعلاجها بمستشفيات في أمريكا وألمانيا .

ومن رفض الى تجاهل وبعد ذالك تم رفع الحالة الي الهيئة العليا بالرياض فرفضت الحاله ؛ وتم تحويلها الي الدكتور نادر الكناني بالحرس الوطني بالرياض ولَم يصلنا منه اي خبر حتى الان .

وختم قائلا ” كنت ابحث لها عن علاجات في مستشفيات خاصة داخل البلد وفِي مصر وطلبت ألمساعده من السفارة السعودية بالقاهره فقوبلت بالرفض ” فهل ذنب ابنتي انها وقعت ضحية اهمال من طبيب لا يعي معنى الانسانية وليس في قلبه رحمه ؛ انا اناشد سيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد بمساعدتي في علاج ابنتي خارج المملكة لعدم قدرة المستشفيات بالمملكة على علاجها.

للتواصل مع الصحيفة لإجل الحالة الأتصال على الرقم /0565143000

 

عن نايف الحارثي

mm
المدير الإقليمي للمنطقة الغربية

شاهد أيضاً

إهمال ممرضة يتسبب في واقعة مأساوية لرضيع بمستشفى الملك عبدالله في محافظة بيشة

بيشة ــ واصل ــ حسين الأكلبي: في واقعة مأساوية بمستشفى الملك عبدالله في محافظة بيشة …

لا تعليقات

  1. أتمنى من خادم الحرمين او من لديه سلطه في هذه البلاد المباركه الوقوف بجانب هذه الطفله ووالدها المتقاعد ولديه طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لتحميل النسخه الكامله اضغط هنا