اهم الاخبارصوتك وصل

بالفيديو : مواطن يناشد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بعلاجه خارج المملكة

https://youtu.be/l2ntEBshOYc

الليث ـ واصل ـ علي الزهراني :

ناشد المواطن فايز أحمد المهداوي من محافظة الليث التابعة لمنطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ، والمسؤولين بوزارة الصحة التدخل لإنقاذ حياته والتكفل بعلاجة بأسرع وقت ممكن كون حالته الصحية في تدهور وينصح الأطباء بعلاجه خارج المملكة في إحدى المستشفيات المتخصصة بألمانيا .

وفي لقاء خاص لصحيفة واصل أجراه الزميل عبدالرحمن الزهراني تحدث فايز أحمد المهداوي بأنه مواطن يقيم في محافظة الليث متزوج وليس له أبناء حيث أنه يعاني من إنزلاق غضروفي منذ ١٥ عام كما كتبت في التقارير الطبية الصادرة من عدة مستشفيات بالمملكة والذي بحث عن علاجه في إحدى المستشفيات ولكن دون جدوى فتوجه لأهل الخير بمساعدته لعلاجه خارج المملكة وفي إحدى المستشفيات المتخصصة بألمانيا وبعد تبرعهم بمبلغ ٤٠٠ ألف توجه إلى ألمانيا باحثاً عن علاجه حيث تبين له أنه يعاني من ورم سرطاني في القولون ويحتاج لإزالة الورم ثم بعد ذلك مواصلة العلاج لفترة زمنية لديهم بالمستشفى ليتمكن الطبيب من معالجته من معاناته الآخرى .

وأضاف بأنه بعد إستئصال الورم تدهورت حالته الصحية بسبب مضاعفات في الجسم كادت تقضي على حياته ولكن بحمد لله تحسنت حالته الصحية بعد بقاء ٨ أشهر في المستشفى وبعد إنقضاء الفترة والتي قضت على مايحمله من مبلغ إضطر للرجوع للملكة لعدم تمكنه من سداد علاجه .

كما أنه توجه لكثير من مستشفيات المملكة والذي بدورهم قدمو إعتذار بعدم قبول حالته المرضية وأنه لابد من إكمال علاجه خارج المملكة في نفس المستشفى الذي أجرى له العملية كون الملف وتشخيص حالة المريض معروفه لديهم .

وأضاف فايز بأنه رجل كبير وليس له أبناء ويعتمد بعد الله على راتبه الضعيف المصروف له من قبل الضمان الإجتماعي الذي لا يكفي لعلاجه ويعول زوجته ولا يملك من حطام الدنيا شيء .

وناشد فايز عبر واصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ، والمسؤولين بوزارة الصحة التدخل لإنقاذ حياته والتكفل بعلاجة بأسرع وقت ممكن كون حالته الصحية في تدهور .

وللاستفسار والمساعده يرجى الاتصال على :0534518666

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى