المحليةاهم الاخبار

شاب يقتل والديه بآلة حادة بالطائف

img-20161023-wa0063

الطائف – واصل – هاشم العصيمي – نايف الحارثي:

ماذا يحدث في الأبناء هل هي المخدرات أم الفكر الضال أم بُعد الآباء والأمهات عن أبنائهم وبناتهم ؟!

قضايا عجيبة تحدث في زمن غريب لا ندري ماذا يحدث للبشر فمساء اليوم حدث خبر مؤلم للجميع فقد شهدت محافظة الطائف جريمة قتل بشعة حيث أقدم شاب في العقد الثالث من عمرة بالطائف بقتل والديه التي تتراوح اعمارهم بالعقد الخامس وذلك باستخدامه سكيناً مما أدى إلى وفاتهما  .

فهل يعقل هذا في هذا الوطن الجميل وأين دور العقلاء من المجتمع لاحتواء الشباب والفتيات من الانحرافات العقدية والفكرية وانتشار المخدرات في اوساطهم ولا حول ولا قوة الا بالله .

هذا وبفضل من الله تمكنت الأجهزة الامنية من القبض على القاتل الابن ونقل الابوين لثلاجة الموتى والله المستعان.

اهكذا تنتهي حياة من ربوه صغيرا وتعبوا في تعليمه وبذلوا الغالي والرخيص ؟! هل بدأنا نرى وحوشا في أجساد بشر ؟! أين عقله ؟! أين حق التربية والإحسان؟! ولكن لا نقول إلا رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته .

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي بأن مركز العمليات الموحد (٩١١) تلقى بتاريخ 22 محرم 1438 بلاغا مفاده تعرض رجل وامرأه للطعن، انتقال رجال الضبط الجنائي برفق الجهات المختصة للموقع، ومن خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود شخص متوفى يبلغ من العمر 59 عاما وزوجته البالغة من العمر 48 عاما ، وذلك نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء وبفضل من الله وتوفيقه وخلال فترة زمنية وجيزة تمكن الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف، من ضبط مواطن يبلغ من العمر 29 عاماً متهماً بالحادثة وتبين بعد جمع الاستدلالات الاوليه انه من ارباب السوابق في تعاطي المخدرات والمسكرات وسبق وان ادخل المستشفي لتلقي العلاج نتيجة الاعتلال النفسي الذي كان يعانيه ، تم إيقافه تمهيدا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .

img-20161023-wa0064

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى