متنوعة

حملتا” القيادة الآمنة “و”مياهنا حياتنا “في جامعة الملك عبدالعزيز

ووووووووووووووووووو

جدة ــ واصل ــ عبدالمحسن المحسن:

حرصاً من مؤسسة BMG لخدمة المجتمع على الاستمرار في نشر الوعي لدى جيل الشباب في دول مجلس التعاون عموماً والمملكة العربية السعودية خصوصاً فيما يتعلق بأهمية القيادة الآمنة وترشيد استهلاك المياه، فقد أطلقت حملة “القيادة الآمنة .. لحياة سالمة” في عامها الثالث وحملة “مياهنا حياتنا” في عامها الثاني وذلك بالتعاون والتنسيق مع عدد من أهم الجامعات في المملكة محققة بذلك شراكة استراتيجية مع جامعة دار الحكمة، وجامعة عفت، وجامعة الملك عبد العزيز بجدة، وجامعة الدمام في المنطقة الشرقية، وجامعة الفيصل في المنطقة الوسطى…. وذلك استمراراً للنجاح الذي تحقق في العامين الماضيين والأثر الإيجابي الذي انعكس في رفع درجة المسؤولية والحرص لدى الأجيال الشابة لجهة القيادة السليمة والآمنة والاستهلاك المدروس للمياه للحفاظ على مستوى الرفاهية المنشود للأجيال القادمة.
هذا وقد تم الإعلان عن هاتين الحملتين في جامعة الملك عبد العزيز بجدة وذلك من خلال عقد لقاء تعريفي بالتعاون مع الوقف العلمي للجامعة في قاعة مكتبة الملك فهد العامة وبحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات والسادة المدراء والمسؤولين في الوقف العلمي ولفيف من رجال الأعمال المشاركين في رعاية هاتين الحملتين.
ومؤسسة BMGبالشراكة مع الوقف العلمي تتقدم بخالص الشكر والتقدير للرعاة من الشركات السعودية الداعمة للحملتين السابقتي الذكر ونذكر منها: شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه، المتحدة للتأمين التعاوني، ساماكو، مجوعة تمر، الاستثمار كابيتال، أوريكس، وسند للتأمين.
وقد تم التطرق خلال الحفل إلى طريقة المشاركة في المسابقة الخاصة بحملتي “القيادة الآمنة ..لحياة سالمة” و “مياهنا حياتنا “حيث أن المشاركة مفتوحة أمام جميع الطلاب والطالبات في جامعات المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي هذا مع العلم أن لجنة من ذوي الخبرات العالية تضم ممثلين من الشركات الراعية وممثلين من الجامعات المشاركة، ستقوم باختيار المشروع الأفضل من بين المشاريع الثلاثة الأكثر تصويتاً في الموقع الإلكتروني الخاص بحملات مؤسسة BMG لخدمة المجتمع.
تسعى مؤسسة BMG لخدمة المجتمع بالشراكة مع الوقف العلمي بالجامعة إلى المساهمة في معالجة قضايا المجتمع من خلال مبادرات ومشاريع تنموية تهدف لخدمة المجتمع وتنميه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى