متنوعة

مدرسة فرسان الوطن للفروسية تفتح باب التعليم لأبناء وبنات الطائف

الطائف – واصل – مطلق الجعيد :

في إضافة مميزه لمحافظة الطائف دشن إسطبل فرسان الوطن بحلته الجديدة مساء أمس الخميس الخامس والعشرين من جماد الأول لعام ١٤٤٠هـ بحي جبره وسط حضور كبير من المسؤولين والإعلاميين ومحبين الخيل تعرفو على مرافق المركز وعلى أبرز مايقدمه الإسطبل من برنامج تدريبي ومشاهدات ابرز العروض.

ومن ضمن الأنشطة التي يقدمها التدريب على ركوب الخيل للصغار والكبار والمبتدئين والمحترفين بسرج وبدون سرج والتحكم في الخيل في المشي واستخدام السيف والرمح من فوق صهوة الجواد لإلتقاط الأهداف النارية ومهارة تنويم الخيل في الميدان والوقوف فوق صهوه الجواد والإنطلاق بها وقفز الحواجز الناريه والتلويح في إستخدام القوس والسهام لإصابة الاهداف.

الجدير بالذكر أن إسطبل فرسان الوطن شارك في عدة فعاليات ومهرجانات في عكاظ وبقيق وشقراء ومهرجان ربيع بريده وكان لهم دور بارز في هذه الفعاليات نال على استحسان الكثير من الشخصيات البارزه.

من جانبة أوضح مالك إسطبل فرسان الوطن الأستاذ ضيف الله بن صالح الجعيد سيكون هناك تدريب للرجال والنساء من جميع الأعمار وخصصنا أربعة أيام للرجال وثلاث أيام للنساء حرصاً منا على خصوصية المتدربين.

وتابع الجعيد : لدينا مدربين محترفين للرجال ومدربات محترفات للنساء وسوف نستقبل طلبات التسجيل اليوم الجمعة الموافق ستة وعشرين جماد الاول بخصم ٢٥ ٪؜ للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى