مجتمع واصل

بالصور.. مركز عبور بجازان يكرّم الشبل التوحدي مهند ويخصص معرضا لرسوماته

جازان – واصل – هادي الحكمي:-

كرّم أ. علي خبراني مدير مركز عبور (تنمية الإنسان) للتوحد بجازان صباح اليوم الثلاثاء الشبل التوحدي مهند محمد مقري، وذلك لتميزه وإبداعه في موهبتي الرسم والخط. وقدم للمحتفى به الكثير من الهدايا القيمة وشهادة شكر على ما قدم من رسومات في اليوم العالمي للتوحد لهذا العام ٢٠١٩م، حازت على رضا الجميع، حضر الاحتفاء والد البطل مهند، أ. محمد مقري والإعلامي هادي الحكمي وجمع من أخصائي المركز.

وفي التفاصيل:
بدأ اللقاء بعرض مرئي عن رسومات المحتفى به، وذلك في المعرض الخاص الذي حمل اسم (مهند)، ثم قام الحضور بجولة داخل المعرض تنقلوا من خلالها بين جماليات فن الرسم والخط التي سطرتها أنامل مهند، تلى ذلك جولة داخل مرفقات المركز ( قسم الذكور )، تعرف الحضور من خلالها على الدور الذي يقدمه المركز لأطفال التوحد فوق سن ١٠ سنوات.

وفي ختام الاحتفاء تم تقديم الهدايا وشهادات الشكر للمحتفى به، ثم قام مهند بتسطير كلمات شكر وعرفان لإدارة المركز على ما قدموه وذلك في الكتيب الخاص بالزيارات. كما شكر والد مهند الأستاذ محمد مقري القائمين على المركز على اهتمامهم بالتوحديين وتسليط الضوء على إنجازاتهم متمنيا أن يشاهد مثلها في جميع مراكز المنطقة الخاصة بالتوحد، ثم ألتقطت الصور التذكارية.

وقد أبدى هادي الحكمي مراسل صحيفة (واصل) ووالد طفلة توحدية إعجابه لما شاهده من تميز فريد وموهبة رائدة من الطفل التوحدي مهند، مطالبا أسر التوحد بالعمل الجاد مع أبنائهم التوحديين والبحث عن كل ما يطور قدراتهم ليصبحوا كمهند في تميزه. كما ناشد مسؤولوا المراكز والإعلام بالمنطقة بتسليط الضوء على هذه الفئة القادرة على العطاء إن وجدت منهم القليل النوعي من الفهم والاهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى