المحلية

“الصحة” تعلن أسماء أعضاء لجنة التحكيم لجائزتها التوعوية (وعي)

الرياض – واصل – زهير الغزال :

أعلنت “الصحة” أسماء أعضاء لجنة التحكيم لجائزتها التوعوية (وعي)، والتي أطلقتها مؤخراً بالشراكة مع المراعي.
وذكرت “الصحة” أنها اختارت عدداً من المختصين في لجنة التحكيم في مسارات الجائزة وهي: (الأفلام القصيرة، وتصميم إنفو جرافيك، صورة توعوية، والرسم بمختلف أنواعه)، ونوهت إلى أن أعضاء لجنة التحكيم تم اختيارهم وفق خبراتهم العملية والأكاديمية حسب مسارات الجائزة .
ونوهت “الصحة ” الى أن عدد المشاركات التي وصلت الى المرحلة النهائية في مساراتها الأربعة بلغ 36 مشاركة لفئتي الافراد والشركات والجمعيات من اجمالي عدد المشاركات والبالغ عددها 4382 مشاركة ، وذلك على النحو التالي : 15 مشاركة في مسار الأفلام القصيرة، وتصميم إنفو جرافيك، صورة توعوية ، و10 مشاركات في مسار الرسم بمختلف أنواعه لفئة الافراد .
وايضا 3 مشاركات في مسار تصميم إنفو جرافيك ، و 3 مشاركات في مسار الأفلام القصيرة لفئة الشركات والجمعيات .
وأبانت “الصحة” أن الحفل الختامي للجائزة سيكون يوم الاحد 18/8/1438 الموافق 14/5/2017 ، حيث سيعلن عن الفائزين من خلال لجنة التحكيم ، فيما دشنت الجائزة رابط التسجيل لحضور الحفل ابتداء من اليوم الاربعاء 14/8/1438 الموافق 10/5/ 2017 .
وأفادت أن عدد زيارات الموقع بلغت : 267,472 ، في حين أن عدد مشاهدات الفيديو التعريفي للجائزة بلغت : 3,930,615 ، في حين بلغ إجمالي عدد الوصول في كافة وسائل التواصل الإجتماعي 279,353,242 ، وعدد المصوتين 141,685 مصوتاً .
وتضم لجنة التحكيم لجائزة “وعي” كلا من : وكيل الصحة العامة با “الصحة” د. هاني جوخدار ، و د. عبد الله المغلوث المتخصص في الاعلام الرقمي ، ومدير التوعية في “الصحة” م .انس الحميد ، و المخرجة هناء العمير ، و فراس القاسم المهتم بالوعي وصناعة المبادرات .
يذكر ان الجائزة تستهدف فئتي الأفراد والشركات والجمعيات المتخصصة في المجال الصحي أو المهتمة بالتوعية الصحية، حيث خصصت جوائز نقدية للفائزين في فئة الأفراد تبدأ في مسار الفيديو القصير من 150.000 ريال وأوسمة تكريمية لفئة الشركات والجمعيات يحصل فيها الفائز بالمركز الأول على الوسام الذهبي ولقب الفائز بجائزة وعي.
ويمكن للمهتمين الحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة : www.w3iaward.com .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى