متنوعة

بالصور : الجمعية الخيرية لمرضى الكبد تختتم فعاليات المعرض التوعوي بالجوف

الجوف – واصل – فواز الرويلي : 

ضمن برامج المسئولية الاجتماعية للجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) أنهى فريق العمل بمنطقة الجوف ، فعاليات المعرض التوعوي للتوعية بأمراض الكبد وطرق انتقالها والوقاية منها ، والذي يأتي ضمن خطط الجمعية للتوسع والانتشار بكافة المناطق ، وإيمانها بأهمية تعزيز دورها الرائد في مجال التوعية الصحية والتثقيفية.

فقد قام فريق العمل بتهيئة مقر الحملة والبدء باستقبال الزوار والضيوف للمقر ، وتمّ خلالها الأبرز البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية للمواطنين والمقيمين من خلال الفحوص الاستباقية والمبدئية للزوار للتأكد من حالتهم الصحية .

كما قام الفريق بتقديم الاستشارات الفنية الخاصة ، والتوعية من خلال تقديم النشرات التوعوية والشرح لضيوف المقر عن أمرض والتهابات الكبد وطرق العدوى ووسائل الانتشار والوقاية منها .

هذا وذكرت المشرفة على الحملة الأخصائية ريم الشعلان  بأن الجمعية تسعى من خلال إقامة هذه البرامج إلى تقديم رسائلها التوعوية وتعزيز ثقافة الكشف المبكر لدى المجتمع واستقطاب المتبرعين وتعريفهم بطرق التواصل مع الجمعية ، كما تسعى الجمعية من خلال الفحص إلى اكتشاف الحالات المصابة حتى يسهل التعامل معها وعلاجها بإذن الله ، مؤكدةً بأنه قد تم فحص أكثر من 250 حالة سلبية ولله الحمد .

وفي نهاية الحديث قدمت الشعلان شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم – رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد – ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، ولكافة أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد والعاملين فيها ولزملائها فريق العمل المتطوعين في تنفيذ هذه الفعالية وإنجاحها .

فريق العمل المشارك في الحملة : الأخصائية / أطياف محمد الزيد، الأخصائية / داليا محمد الرويلي ، الأخصائي / خافور صياح الرويلي ، الأخصائي / محمد ظاهر الرويلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى