متنوعة

بالصور إختتام فعاليات مشروع ( سفراء الصلاة 2) بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمعابدة بمكة

image

مكة ـ واصل ـ عمر الشيخ :

بحضور الدكتور /عبد العزيز بن داود الفايز (خطيب جامع الراجحي بمكة) والدكتور / عايش البشري ( مدير قسم الدورات التدريبية بجامعة أم القرى ) أقيم الحفل الختامي لمشروع ( سفراء الصلاة ) في نسخته الثانية بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمعابدة ، و شهد الحفل تخريج وتكريم ( 50 ) سفيرا من سفراء الصلاة بحضور ( 200 ) شخصية لهذه المناسبة ،
وبدء حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ / إلياس فطاني . عقب ذلك القى (مدير المشروع ) سعادة الأستاذ / محمد بن صبحي الشمراني كلمة شارك فيها ضيف الشرف د/ عبد العزيز الفايز حيث حثا فيها المشاركين على المحافظة على ماوصلوا إليه من تميز وتفوق وإبداع في هذه النسخة الثانية ، وقد لاقى حفل التخرج على رضى وإستحسان الحضور ببرامجه المتنوعة والكلمات والعروض المرئية .
عقب ذلك بدء التكريم حيث حصل على لقب ( سفير الصلاة ) في موسمه الثاني السفير / عامر عبد الملك وحصل على جائزة مالية قدرها ( 5 آلاف ريال) وحصل على المركز الثاني السفير / عزام الفروة – والثالث / خير الله العروسي – فيما حصلت مجموعة ” ارحنا بها يا بلال ” على جائزة مالية قدرها ” الفين ريال”.
وذكر الأستاذ / محمد بن صبحي الشمراني( مدير المشروع ) أن البرامج ستكون مستمرة للسفراء طوال العام . قام بالتغطية الإعلامية فريق ( سواحل النور التطوعي الإعلامي ) .

 image image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى