تعليمية

أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة يعودون غدا الأحد لـ32 ألف مدرسة بعد تمتعهم بإجازة نهاية الفصل الدراسي الأول

طلاب-مدارس

الطائف ــ واصل ــ عبدالله العازمي:

ينتظم غد الأحد 8 جمادى أول أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة في مقاعد الدراسة في أكثر من 32 ألف مدرسة في جميع مناطق المملكة بمختلف مراحلها الدراسية؛ بعد تمتعهم بإجازة نهاية الفصل الدراسي الاول من العام الحالي لبدء الفصل الدراسي الثاني.

وتحرص كل الإدارات التعليمية بمختلف مناطق المملكة على متابعة استعداداتها لتهيئة المناخ المناسب للطلبة والطالبات لبداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني بكل طمأنينة وسهولة.

وأكدت وزارة التعليم، في تعليماتها، توفير جميع الوسائل والمستلزمات للطلبة والطالبات، وتهيئة البيئة التعليمية المريحة لعودتهم إلى مقاعد الدراسة واستئناف مواصلة الجد والمثابرة من جانبه، قال مدير التعليم بعفيف سعيد النفيعي إن «الإدارة أكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات بعد استمتاعهم بإجازة نهاية الفصل الاول ووفرت التجهيزات اللازمة كافة، بما يحقق – بإذن الله – البداية الجادة في جميع المدارس».

وأوضح مدير الإعلام التربوي بتعليم الطائف المشرف التربوي عبدالله الزهراني أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف أكملت استعداداتها بمتابعة من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف د.محمد حسن الشمراني ومساعديه لاستقبال أكثر من 270000 طالب وطالبة في 1800 مدرسة بنين وبنات.

دعا الشمراني “جميع العاملين في الإدارة والميدان إلى بذل كل ما يستطيعون من جهد وتذليل جميع الصعوبات التي قد تظهر لتحقق البداية الجادة – إن شاء الله منذ الساعات الأولى في اليوم الأول من الدراسة” لبداية الفصل الثاني.

وقال مدير الاعلام التربوي بتعليم الليث محمد المالكي إن ادارة تعليم الليث أكملت استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات وقال إن تعليم الليث يعلن عن جاهزية (٤٧١) مدرسة لاستقبال أكثر من (٣٢) ألف طالب وطالبة مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني ، وتم تهيئة الاجواء المناسبة لتحقيق البداية الجادة. بإشراف من مدير التعليم مرعي البركاتي.

وتحدث مدير التعليم بمحافظة سراة عبيدة د. ملفي العتيبي أن الإدارة اتخذت كافة الاستعدادات لبدء الدراسة وضمان البداية الجادة للفصل الدراسي الثاني بجهود الزملاء والزميلات في الميدان والمشرفين والمشرفات.

وقال مدير مكتب التعليم بالفرشة صالح الشريف إن المكتب أتم تجهيزاته واستعداداته لبدء الدراسة للفصل الثاني وتهيئة الأجواء المناسبة لضمان البداية الجادة.

وقال مدير مكتب التعليم بالحوية في الطائف ناصر بن علي الشهري نهنئ الزملاءوأبناءنا الطلاب بعودتهم الحميدة لميدان التعليم والمعرفة، ونتطلع معهم لفصل دراسي عنوانه الاجتهاد والانضباط ،
وقد تمنوا لجميع التوفيق والسداد وأن يجعله الله فصل دراسي حافل بالجد والنشاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى