متنوعة

في اجواء عائلية وعطلة مميزة في فندق موفنبيك جدة ( صور )

image

جده – واصل – أبرار عبدالله:

جدة (المملكة)، سبتمبر 2016 -أعلن فندق موﭭنبيك جدة استعداده لإستقبال ضيوفه خلال عيد الأضحى المبارك، كونه يتميز بمرافقه العديدة و الخاصة بالترفيه العائلي، كما يعتبر المكان الأمثل للعائلة للتمتع بعطلة عيد الأضحى وذلك بسبب موقعه الاستراتيجي في مدينة جدة.

يقدّم الفندق عروض وخصومات منافسة خلال فترة عيد الأضحى واليوم الوطني. حيث آن نسبة الخصومات على الغرف تصل إلى ٣٠٪ في الليلة الواحدة. كما يقدم الفندق لزواره الكرام قائمة طعام متنوعة في مطعم “فيوز” المميز بإطلالته الفريدة من نوعها على المسبح. إذ يمكن للنزلاء و الزوار الإستمتاع بمنظر الغروب خلال تناولهم الإفطار بعد يوم شاق من الصيام في يوم عرفة أو التمتع بأشهى المأكولات العالمية المحضرة من قبل أمهر الطهاة من البوفيه المفتوح (برانش) خلال ثلاثة أيام العيد الأولى.

ومن ناحية اخرى، يمكن للأطفال خلال فترة العطلة الإستمتاع مجاناً بغرفة الألعاب المجهزة خصيصا لهم حيث يمكنهم اللعب بالألعاب اليدوية و الإلكترونية أو حتى المائية الموجودة حول حمام السباحة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات موفنبيك
فنادق ومنتجعات موفنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، وهي ممثلة في 24 بلدا حيث تدير حاليا 83 فندقا ومنتجعا وسفينة سياحية في نهر النيل. لدى الشركة حوالى 20 منشأة قيد الانشاء أو التطوير منها شيانغ ماي (تايلاند)، بالي (إندونيسيا) ومراكش (المغرب).
تركّز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك على التوسع في اسواقها الرئيسية في اوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية. تتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في (بار) في وسط سويسرا بإرثها السويسري وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. انطلاقا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة “غرين غلوب” في العالم.
تملك موﭭنبيك القابضة (66.7%) من شركة الفنادق، ومجموعة المملكة (33.3%) منها.

image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى