المحلية

بلدية محافظة الدوادمي تنهي إستعداداتها لعيد الفطر

الدوادمي ــ واصل ــ فهد العضياني :

أنهت بلدية محافظة الدوادمي إستعداداتها لإستقبال عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440هـ وفق خطة العمل التي تم إعدادها مسبقاً ..

وقال المتحدث الرسمي لبلدية محافظة الدوادمي الأستاذ – نواف بن غويزي الدلبحي إنه تم تكليف فرق عمل من المختصين بالبلدية للإشراف على أعمال النظافة العامه والصحة العامة والمراقبة الصحية، حيث تقوم إدارة الرقابه الشامله بالمتابعة الميدانية للمحال والمطاعم والمسالخ والأسواق التجارية والتأكد من النظافة العامة والتركيز على ما يتعلق بصحة سكان وزوار المحافظة والمراكز التابعه لها ..

مضيفاً أنه تم الإنتهاء من تركيب إنارات وأعمال الزينة ولوحات التهنئة بالعيد في الشوارع والطرق والميادين العامه والمداخل الرئيسية للمحافظة والمراكز التابعة لها وتمت تهيئة مصليات العيد فيها وتنظيفها إضافة إلى تجهيز الحدائق العامه وصيانتها.

وتعمل اللجان المختصه بالبلديه حالياً على قدمٍ وساق لتجهيز موقع الإحتفال الرسمي لأهالي محافظة الدوادمي بالعيدالسعيد والذي سيقام مساء ثاني أيام العيد في مركز البلديه للإحتفالات .

وأوضح أن اللجان المختصه تقوم بتجهيز موقع لتنظيم فعاليات الأسره ومسرح الطفل بالحديقة الشماليه وكذلك فعاليات الشباب بميدان الفروسيه والذي يقع على طريق مصده – الجمش .

وأشار الدلبحي أن كل هذه الأعمال تتم بإشراف مباشر من سعادة رئيس بلدية محافظة الدوادمي ورئيس اللجنه العليا لإحتفالات عيد الفطر المبارك المهندس – عادل بن عبدالله الشهري الذي يحرص على تهيئة الأجواء المناسبه لأهالي المحافظه وزوارها وقضاء أجمل الأوقات .

في ما قدم الدلبحي شكره وتقديره لسعادة رئيس البلديه على دعمه المستمر وحرصه كل الحرص لدفع عجلة التطور بالعمل البلدي ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى