المحلية

بلدي عسفان يكرم رئيس وموظفي البلدية ويثمن جهود البقية

عسفان  – واصل – تركي العضياني :

كرم المجلس البلدي بعسفان عددا من موظفي البلدية شمل رئيس البلدية وبعض الموظفين وثمن جهود بقية العاملين وذلك نضير حرصهم الشديد على ايجاد كل مايسهم في بناء الانسان وتطور المكان وعلى تفهمهم لطبيعة المنطقة وحاجة سكانها ولسعيهم لتلبية مطالبهم ولمعاملتهم برقي في الإسلوب ولحرصهم على تيسير و إنهاء معاملتهم دون تراخي أو تسويف ونضير ماتملكه البلدية وموظفيها من من نظرة إيجابية للإستثمار تجلت في تشجيعهم ودعمهم للمستثمرين وتوطين الحرف والحرفيين بعسفان وأخذهم بعين الاعتبار المتغيرات التي طرأت على الحراك التجاري وكذلك لعلو مستوى الإنسجام المتحقق مع المجلس البلدي والجهات الحكومية الأخرى بعسفان.

و ثمن المجلس وقدر جهود كافة العاملين بالبلدية وكل من أسهم من السابقين كون ما تحقق من نجاح و إنجاز وما سيتم عمله يعتبر نتاج مشترك لجهود متظافرة بين كل كل العاملين بالبلدية من جهة والمجلس وبقية الدوائر الحكومية والأهالي من جهة اخرى حضر وشارك في التكريم رئيس المجلس البلدي بمحافظة الجموم م عادل اللحياني ورئيس المجلس البلدي بخليص أ خالد المعبدي والرائد وهيب اللقماني من الدفاع المدني وشارك الشاعر فارس بشر / محمد ابراهيم البشري وتم عرض مرئي لما تم انجزته البلدية من مشاريع .

ومن جانبه أكد رئيس بلدية عسفان المهندس حامد عمر العصيمي أن البلدية متفهمة لأهمية وحساسية موقع عسفان الخدمية ومكانته التاريخية وما يجب أن يحضى به من إهتمام مشيرا الى استعداد الجميع وعملهم لإخراج عسفان بالشكل الذي يجعل منه أنموذج للتطور الذي بلغته البلدات بدولتنا الفتية في ظل حكومتنا الرشيدة وقال أن الانتهاء من اعادة هيكلة وتطوير الشارع الرئيسي ابتداء من الجسور حتى ثنية عسفان وإنشاء المداخل التي تبرز هوية عسفان للقادم من المدينة المنورة ومن محافظة خليص واكمال الممشى وتوظيف منتزه الحرة وتشغيله علاوة على توفير بقية الخدمات في احياء عسفان وتحسين مداخلها وسفلتة بقية شوارعها وإنارتها وكذلك بقية الحواري بالقرى أمور بكل ما في وسعنا لتحقيقها.

وأثنى على المجلس البلدي وكافة الموظفين الحاليين والذين كانو قد شاركوا في تحقيق المنجزات.

وثمن جهود ودور المجلس البلدي وتعاون الجهات الحكومية والأهالي مع البلدية وقدم شكره الجزيل لمعالي أمين العاصمة المقدسة م محمد القويحص ولسعادة مدير عام البلديات م غازي الحربي على دعمهم وتشجيعهم وحرصهم وتوجيههم من شأن تطوير عسفان وتلبية مطالب المواطنين فيه.

رئيس المجلس البلدي بعسفان أد / عايش عطيه البشري أوضح أن التكريم يبدو للجميع بأنه عطاء، و حقيقته تقدير ووفاء ! وأضاف بقوله التحفيز مطلب لأي شخص أو منظمة للارتقاء بالعمل وتطويره وتحقيق الولاء والاعتزاز بالجهة أو القطاع الذي يعمل به أو يشرف عليه.
وعبر عن سعادة المجلس بتكريم رئيس بلدية عسفان ومساعده ومديري إدارات البلدية لعطائهم المتواصل والمعهود.

ونوصل رسالة من المواطن والمقيم والزائر للمنطقة وكل مستفيد من إنجازاتهم الكثيرة بأن عملهم ملموس وجهدكم مقدروأن الجميع يثمنون جهدكم وعطاءكم.

و أبان أن البلدية بعسفان تعمل وفق مفهومها الواسع حيث أسهمت في تعميق مفهوم المحبة والولاء للوطن والإعتزاز به وذلك من خلال احتفالاتها ومهرجانتها التي نفذتها.

مؤكدا أن لها بصمة في الإبداع والعمل بطريقة احترافية تجلت في ما تم انجازه من مشاريع وموجودة فيما سينفذ مستقبلاً علاوة على تنفيذ البرامج وطرح المبادرات مثل مبادرة الحي المثالي( مكتمل الخدمات ) التي ستطبق على حي البرث .

لافتا الى نجاحها الكبير في الاستثمار بتحقيق دخل يعد الاول على مستوى البلديات بأمانة العاصمة المقدسة المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى