صوتك وصل

أهالي المضايا لمدير مياه جازان لقد مللنا من الوعود والتخدير (صور)

IMG-20160514-WA0011

جازان – واصل – هادي الحكمي:

منذ أكثر من عشرة أشهر تقريبا وفي شهر رمضان من العام الماضي تحديدا، ذهب وفد من أبناء المضايا بتنسيق ومتابعة من الأستاذ خلوفة علاالله حكمي والذي تولى ملف الموضوع والأستاذ علي رداش والأستاذ ولي عبده حكمي لمقابلة مدير مياه جازان ليوضح لهم أسباب تأخر وصول المياه إلى المضايا ومركز الحكامية دون غيره من قطاعات المنطقة بالرغم من مضي أكثر من ثلاثة  أعوام على تركيب التمديدات والعدادات وترقيمها وجاهزية الخزان الذي أصبح بحاجة إلى ترميم من كثرة الإهمال والانتظار، عندها استقبلهم مدير مياه جازان وأوضح لهم الأسباب، وكان اللقاء بحضور المقاول الذي تعذر بأعذار لم يقبلها البعض آنذاك، وقد كان موثقا بالصور كما قدمت عريضة بذلك.

وأثناء اللقاء طلب مدير مياه جازان من المواطنين الحاضرين مهلة لا تتجاوز الشهرين لتحسم الأمور ووعدهم بإطلاق المشروع في شهر ذي الحجة الماضي 1436 إلا أنه حتى تاريخه لم يطرأ أي جديد.

وعلى الرغم من عرض المواطنين لمطالبهم عبر قناة الإخبارية السعودية ومناشدتهم للمسؤولين بحل معاناتهم ولكن لم يستمع إليهم أحد.

ومن جانبه أوضح المواطن علي خلوفة حكمي أنهم اعتادوا على شراء الماء من الوايتات والتي خصصنا لها جزءا من رواتبنا.

كما ذكر المواطن هادي أحمد حكمي عضو المجلس البلدي ببلدية الحكامية بأنهم لا زالوا ينتظرون الوعود الوهمية، وقال المواطن ابراهيم محمد حكمي أن الأمر أصبح صعبا وقد طال الانتظار ولا بد من حسم الموضوع.

كما طالب عواجي خلوفة حكمي ببيان من إدارة المياه توضح لنا فيه أسباب التأخير.

وفي الختام ذكر المواطن عبدالله أحمد حكمي باننا لا نطالب إلا بأبسط حقوقنا كمواطنين لهذا البلد الكريم في ظل قيادة حكيمة وفقها الله وفرت لنا كل سبل الراحة لينعم المواطن بحياة كريمة في كل مناحي الحياة.

IMG-20160514-WA0013

٢٠١٥٠٨٢٢_١٣٠٤١٥-1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى