متنوعة

الملتقي الثالث للجهات الأهلية والخيرية باشراف مركز التنميه الاجتماعيه ببيشة في لجنه العمايد

image

بيشة – واصل – ناصرمحمدالحكيم :

رعى محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبره مساء الأربعاءالماضي وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقه عسير حسين بن حمد المري ورؤساء وأعضاء مجالس الجهات الأهلية والخيرية وعدد من المهتمين بالعمل الاجتماعي اختتام فعاليات الملتقى الثالث للجهات الأهلية والخيرية الذي نظمه مركز التنمية الاجتماعية ببيشة في مقر لجنه التنمية الاجتماعية بقرى العمايد وقد تخللت الملتقى ورشتا عمل كانت الورشة الأولى بعنوان مفهوم التطوع وتضمنت الثانية عرضا عن التجارب الناجحة ،وتم على هامش الفعاليات افتتاح السوق الدائم للأسر المنتجة ، واستعراض منشآت لجنة العمايد وخطط برامجها وتوقيع عدد من الشراكات بين اللجنة وعدد من الجهات الحكومية والأهلية .

وأوضح صالح الخبتي مدير مركز التنمية الاجتماعية في محافظة بيشة في كلمة ألقاها أن هذا الملتقى يأتي ضمن جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتعزيز العمل الاجتماعي.
فيما أكد رئيس مجلس ادارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقرى العمايد فالح بن كدم أن اللجنة تسعى للتواصل وتبادل الخبرات من خلال هذه الملتقيات .

وقدم محافظ بيشة شكره وتقديره للمركز واللجنة وقال في كلمته أن العمل الاجتماعي من أهم ركائز التنمية للإنسان والمكان . واختتم الحفل بتوزيع وتكريم المشاركين والمتميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى