اهم الاخبارتحقيقات صحفية

عامود كهرباء كاد أن يتسبب في مصرع مواطن بالطائف (فيديو – صور)

 ٢٠١٥١٠٢١_١٩٣٧٢٠

الطائف – واصل -عبدالله الحارثي :

رصدت عدسة  “واصل”  مساء اليوم تكدس للمياه بشارع الجيش بجوار مسجد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن علدالعزيز آل سعود رحمه الله بجوار دار الإفتاء . 

وذكر شاهد عيان  لـ “واصل ”  انه عندما كان متجهاً لاداء صلاة المغرب مساء اليوم وكانت الامطار تزداد في هطولها وعند مروري بجوار عمود الكهرباء حصل لي التماس كدت ان اسقط من شدة ضربته ولكن سلمني الله.

الجدير بالذكر ان ذلك يشكل خطراً كبيراً على المارة حيث أن غطاء العمود من الأسفل مفتوح والمياه تغطي ربع العمود .

علماً  أن هذا الحي مأهول بالسكان وهذا المسجد يرتاده الكثير من المصلين لا داء الصلوات الخمس ؛ ولكن الأمر الذي قد يسبب خطراً  على الجميع هو تراكم هذه المياه بدون وجود تصريف لها وكذلك لما حدث لشاهد العيان من التماس وكتب الله له السلامة.

وقد التقت صحيفة واصل مع المواطن:” ابراهيم الحميدي “والذي يسكن بأهله في دار الإفتاء انه تضرر كثيرا من تكدس المياه ؛ والتي ترتفع مما تتسبب في صعوبة الوصول إلى المسجد ؛ وذلك لوجود عامود كهرباء من يأتي بجواره ويمسك به يلتمس ؛ وقد ذهب بنفسه لبلدية الغرب وشركة الكهرباء ولم يتفاعل معه أحد .

وكذلك في مقطع فيديو آخر التقت عدسة واصل مع وافد من الجنسية البنجلاديشية والذي أكد أن له سنتين في الحي وفي يوم من الأيام كان ذاهب للمسجد وعند مروره بجوار العمود وكان منسوب المياه مرتفع تمسك بالعمود والتمس بالكهرباء ولولا حفظ الله له لكان في عداد الموتى.

والتقت واصل ايضا بامام المسجد الشيخ : “ياسر الحكمي والذي أكد أنه عندنزول الأمطار تاتيني شكوى من بعض المصلين عن وجود التماس عند هذا العمود وقد تضرر وافد تونسي الجنسبة وقد بلغت شركة الكهرباء بذلك ولم يتجاوب أحد على ذلك.

لذا نأمل من المسؤولين في بلدية الطائف الوقوف على الموقع ، وعمل اللازم ووضع حد لتكدس المياه ؛ وإيجاد حل لذلك ،  وكذلك يجب على المسؤولين في شركة الكهرباء سرعة التحرك للموقع وعمل اللازم حيال هذا العمود الذي قد يسبب كارثة للجميع لاسمح الله .

٢٠١٥١٠٢١_٢٠١٣٤٠

٢٠١٥١٠٢١_٢٠٠٨١٠

٢٠١٥١٠٢١_٢٠١١٥٧

٢٠١٥١٠٢١_٢٠١١٥٢

٢٠١٥١٠٢١_٢٠١١٤٣

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بالنسبه لي وللي اشوفه بعيوني
    فنضام البلديه عندنا في الطائف متردي جدآ جدآ جدآ
    وهذي حال بعض المناطق مثلنا مثلهم
    مادري وش سبب تكاسلهم
    صراحه شي عجييييييييب
    ﻻكن إن شاءالله إن أن مبدء الحزم رح يطبق بحذافيره” على كل «لكل متكاسل»ﻻتعطل غيرك عشان ترتاح او إنك تسولف مع إلي جنبك في المكتب او تقعد على الجوال«
    فيه ناس قاعده تنتضر بقلوب محروقه
    خاف ربك وﻻتعكل غيرك
    مابي اكثر كﻻم
    بس بالمختصر المفيد اقول لكل مقصر ومخادع ومكاسل (جايك رزقك في الطريق)
    ورح تتحاسب بإذن الله

    عاش سلمان الحزم والله يطول بعمره .

  2. إنسان يريد الصﻻة في مسجد وﻻ يجد مكان يستطيع العبور منه بسبب التماسسات الكهربإيه ومن حسن حضه انه لم يمسس بالضرر الخطير المؤدي للوفاه جراء تعرضه للسع
    ونضام البلديه “المتكاسل” يتكاسل عن إصﻻح عطل خطير قد يودي بحياة الكثير من الأنفس
    هذا دليل على عدم مباﻻة الجهه المختصه بحياة الأخرين …..
    ويحب ان يحاسبو بحزم على تكاسلهم وتفريطهم بحياة غيرهم في سبيل راحتهم

    مثل ما قلت واقول واعيد واكرر ( لكل متكاسل )«
    رح تتحاسب بإذن الله عاجلآ ام اجلآ

    سلمان الحزم جاي في الطريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى