متنوعة

( 9 ) معلومات غريبة عن الجن

وكالات – واصل  : 

هذا الباب المجهول نخاف منه كثيراً، ولكن لا نعرف عنه الأكثر، وربما يكون الجهل أفضل، فالمعرفة نتيجتها ستكون حالة من الرعب والهلع لن تنقطع، خلال السطور القادمة سوف نعرض القليل، فقط القليل من المعلومات عن هذا العالم بما لا يسمح بإثارة الفزع كثيراً داخل قلبك.
«الجن العاشق»
هناك جن يسمى «العاشق»، هذا الجنس غالباً ما يكون جنسه مختلفا عن الإنسان الذى يعجب به، ويكون الغرض من تلبس الإنسان هو إقامة علاقة، لذا إذا قمت بتبديل ملابسك قل «بسم الله» حتى لا يرى عورتك فإن نظرته خبيثة.
«الجاثوم»
مخلوق من الجن يكون واقفا خلفك حتى تنام، ويجلس فوقك وأنت نائم ويخنقك، فاقرأ المعوذتين قبل النوم تفيدك، وهو السبب الرئيسى فى أحلامك المزعجة.
الدمى المنزلية عادة «مسكونة»
تسعى دائماً الأرواح الشريرة إلى لبس الأجسام الخاوية من الأرواح، لذا حاذر من أذية الدمى والعرائس، خصوصا من خلال غرس الدبابيس والمسامير فيها، لأنها غالبا ستنتقم منك أشد انتقام.
منتصف الليل الزم مكانك.. فالمنزل له أصحاب آخرون
ينصح الباحثون فى مجال ما وراء الطبيعة، بعدم التجول بعد منتصف الليل فى المنزل، لأن هذا الوقت لا يكون فيه البيت «بيتك»، ولكن تنتقل ملكيته للقرناء الذين يسكنون المنزل معك.
قرينك «حنون»
عندما تجهش فى البكاء وحدك عادة ما تشعر بارتفاع فى درجات الحرارة، وهذا نظراً لأن قرينك يحتضنك.
لا تؤذ «الجن» أثناء نومه
عند رمى الأشياء والماء الساخن فى الحمام، أو عند القفز من مكان عال، من الضرورى ذكر اسم الله، لأنه ربما يكون هناك جن نائم فتؤذيه، وفى هذه الحالة ردة فعله غير مضمونة.
«الجن» له روح فكاهية
فأثناء وجودك وحيدا فى المنزل، يستغل خوفك من المجهول، ويقوم باللعب معك، من خلال إصدار أصوات وحركات ليبث الرعب فى قلبك، كما يقال عقل الجن ليس كعقل الإنس، فمثلا الجنى البالغ يكون عقله على قدر عقل طفل عمره ١٠ سنوات.
أنت لست «وحيداً»
فحولك المكان يعج بالجن من اليمين واليسار والجنوب والشمال، فعند سماع صوت نباح بجوارك، فتأكد أن هناك جنا أمامك، كما يقال إن القرين لا ينام، ويبقى يتجول فى الغرفة التى تنام بها، وربما يسقط شيئا عن عمد لإيقاظك إذا شعر بالملل.
اضحك كثيراً.. تبك كثيرا
فالضحك بعد منتصف الليل بقوة يحرك شيطانا اسمه «زرك» الذى يبقى معك حتى يتسبب فى بكائك بنفس الوقت والقوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى