تعليمية

بالصور : 15 طالباُ من متوسطة نوفل بن الحارث وابتدائية ابن المنذر يزورون مركز الخياط الخيري لغسيل الكُلى بمكة

مكه – واصل – حنان الشريف:

قام وفد طلابي من متوسطة نوفل بن الحارث وابتدائية ابن المنذر بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة – مكتب الجنوب – بزيارة لمركز الخياط الخيري لغسيل الكُلى يوم الثلاثاء الموافق: ٢٠/ 5/ 1439هـ بحي الشوقية بمكة المكرمة.

وتأتي هذه الزيارة بمبادرة خيرية اجتماعية من قائد المدرسة الأستاذ عبد الله بن أحمد الزهراني، فيما تهدف لاطلاع الطلاب المشاركين في الزيارة على هذا الصرح الطبي الخيري، وما يقدمه من خدمات إنسانية جليلة للمجتمع المكي، إضافة لتعزيز قيمة زيارة المرضى في نفوس الطلاب.

ففي مستهل الزيارة استقبل مدير المركز الأستاذ باسم بن سليمان خياط الوفد الطلابي، وبعد الضيافة رافقهم في جولة زيارة المرضى بالمركز؛ حيث يتلقون العلاج والغسيل المجاني للكلى على نفقة المركز، فيما قدم الطلاب للمرضى باقات الورود التي حملت أرقّ العبارات، والدعوات الصادقة لهم بالشفاء العاجل.

بعد ذلك قام أحد الأطباء المختصين بالمركز بإعطاء فكرة متكاملة عن نشأة المركز وأهدافه، والخدمات الإنسانية الجليلة التي يقدمها لمرتاديه.

وفي ختام الزيارة قدمت المدرسة درعا تذكارياً لمدير المركز الأستاذ باسم خياط وبعض الهدايا التذكارية، فيما شكر مدير المركز إدارة المدرسة والطلاب المشاركين في الزيارة على هذه البادرة الإنسانية النبيلة التي ستترك أثراً جميلاً في نفوس المرضى بالمركز، ثم التقطت الصور التذكارية.

يُذكر أن هذه الزيارة نالت استحسان الطلاب المشاركين، حيث فيها 15 طالباً من متوسطة نوفل بن الحارث وابتدائية ابن المنذر، فيما رافقهم فيها المعلم سامي مختار عالم والمعلم مجدي قاروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى