المحلية

أمير منطقة الباحة يتفقد محافظة بني حس(صور )

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران:

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، بزيارة تفقدية لمحافظة بني حسن، وذلك ضمن زيارات سموه التفقدية لمحافظات المنطقة.

وفور وصول سموه مقر المحافظة التقى عددا من المواطنين والمراجعين حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ، موجهاً سموه بسرعة إنجازها.
بعد ذلك ترأس سمو أمير منطقة الباحة جلسة المجلسين المحلي والبلدي بمحافظة بني حسن، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي في المحافظة, وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المحافظة.

وألقى سموه في بداية الاجتماع كلمة أعرب فيها عن سعادته وسروره بهذه الزيارة التي تهدف إلى الالتقاء بأهالي المحافظة للاستماع إلى مطالبهم وحاجاتهم والاجتماع بأعضاء المجلس المحلي والبلدي في المحافظة للإطلاع على المشروعات القائمة فيها وما وصلت إليه من نسبة الإنجاز .
من جهته ألقى محافظ بني حسن محمد بن معيض الفايز, كلمة رحب في بسمو أمير المنطقة، مثمناً لسموه هذه الزيارة للوقف عن قرب على مشروعات المحافظة وتلمس احتياجات المواطنين .

ثم شاهد سمو أمير المنطقة والحضور عرضاً مرئياً عن المشروعات التي نفذت والجاري تنفيذها التي بلغت تكلفتها أكثر من 340 مليون ريال، ثم ناقش سموه والحضور جدول أعمال الجلسة المتضمن مناقشة دعم البلدية من قبل الأمانة من خلال المشروعات المشتركة، وازدواج الطريق السياحي، بالإضافة إلى مناقشة إيجاد مستشفى بالمحافظة.

بعد ذلك قام سموه بزيارة لشيخ قبيلة بيضان عطية بن خضران الصغيَر وذلك بمنزله ببيضان.

وهنأ الشيخ الصغَير سموه على الثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة الباحة، مؤكداً أن زيارات سموه تعكس مدى التلاحم بين القيادة والشعب واهتمامهم وقربهم من المواطنين، سائلأ الله أن يوفق سموه ويكتب له العون والسداد.

وأعرب الأمير حسام بن سعود عن سعادته بزيارة مشايخ القبائل والالتقاء بهم عن قرب، مؤكداً سموه أن أبوابه مفتوحة لاستقبال الجميع والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى