متنوعة

مبادرات شباب الجبيل التطوعية في رمضان وإسهامهم في تنمية المجتمع وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠

الجبيل ــ واصل ــ علي المولد :
تسارعت الفرق التطوعية في المنطقة على الاعمال الخيرية خلال شهر رمضان المبارك ويجدر بنى ان نسلط الضوء على أعمال هذه الفرق المتميزة ومنها فريق الطوية التطوعي بالجبيل الذي يظم ٢١٥ متطوع ومتطوعة يقدمون مبادرات مجتمعه تسعى الى تنمية المجتمع وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠  .

و قد قام فريق الطويه التطوعي بالجبيل بالمشاركة في تنظيم حملة الافطار الرمضاني ٢٣ بالتعاون مع مكتب الدعوه والارشاد في الجبيل طوال شهر رمضان لهذا العام ٢٠١٧ وقد تم تفطير اكثر من ٢٠ الف صائم خلال الشهر وسط مشاركة العديد من متطوعين الفريق إبتغاء الأجر والثواب من الله .

وايضاً نظم فريق الطوية التطوعي فعالية يوم الوفاء لشهداء الوطن ٣ بحضور سعادة محافظ الجبيل الاستاذ عبدالله بن ناصر العسكر وعدد من وجهاء الجبيل وبإشراف مكتب الدعوة والارشاد ورعاية من العديد من الجهات في المنطقة .

ومن منطلق قوله صلى الله عليه وسلم ( أفضل الصدقه سقي الماء) نظم فريق الطوية التطوعي بالجبيل مبادرة مغردو الجبيل وبلدية الجبيل واعلاميوو الجبيل ومحطات تحلية المياه وعدد من الداعمين ( سقيا رمضان و سقيا وتدوير) التي تهدف الى توزيع الماء على مساجد الجبيل وايضاً البراميل لجمع قوارير المياه الافارغه لإعادة تدويرها وقد تم توزيه اكثر من ١٨٠٠ كرتون ماء على مساجد الجبيل .

وقد شارك فريق الطوية التطوعي خلال شهر رمضان في مبادرة أسعدوهم لادخال السرور على قلوب عمال النظافة بإشراف مدرسة الحصان وقد تم تكريم عمال النظافة ومشاركة الأطفال في الألعاب الحركية .

ان هذه الاعمال المشرفه التي يقوم بها أبناء هذا الوطن المعطاء من الفرق التطوعيه والشباب الواعد تضع لبناة رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتبشر للمملكة بمستقبل واعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى