رياضي

أزمة اتحادية قبل مباراة الاتفاق الخميس القادم

وكالات – واصل :

وضعت الإصابات والإيقافات التي تعرض لها لاعبو فريق الاتحاد، المدرب التشيلي لويس سييرا، في حرج كبير قبل أيام قليلة تفصله عن مواجهة نظيره الاتفاق، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري السعودي للمحترفين، الخميس المقبل. 

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة السعودي قد فرضت الإيقاف لمباراة رسمية على ثلاثي الفريق: فهد المولد، وعمار الدحيم، وياسين حمزة، لارتكابهم سلوكاً غير رياضي ضد لاعب الفريق المنافس، أمام النصر، في الجولة الماضية للدوري، بينما فرضت غرامة مالية عليهم بواقع 10 آلاف ريال على كل لاعب.

بينما لحق ياسين حمزة بركب المصابين بعد أن أكدت الأشعة التي أجراها أمس على موضع إصابته التي تعرض لها في مواجهة الفريق الماضية أمام النصر، حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لأسابيع.
وسيعاني الاتحاد خلال مواجهة الاتفاق من غياب عناصره الأساسية في مركز الدفاع، يتقدمهم أحمد عسيري، وبدر النخلي، وياسين حمزة، للإصابة، إلى جانب عمار الدحيم وعدنان فلاتة الموقوفين عن المباراة، الأول بقرار انضباطي، والآخر بعد نيله البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة النصر الماضية، إلى جانب فهد المولد الموقوف هو الآخر بقرار انضباطي.
وشرع التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد، خلال الحصة التدريبية التي أجرها على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، أمس، وسط طوق من السرية فرضه على المران، في البحث عن البدائل الممكنة للاستعانة بها في مواجهة الاتفاق المقبلة.
وحث سييرا اللاعبين قبل انطلاقة المران على ضرورة التركيز، والتزام الجميع بالتعليمات الصادرة من الجهاز الفني خلال مجريات المباراة، مبيناً لهم أهمية المرحلة وحساسيتها في ظل الظروف التي يمر بها الفريق، مطالباً إياهم بتقديم أفضل ما لديهم.
وعمل المدرب سييرا خلال المران على تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون خلال مواجهة النصر الماضية، وذلك بعد أن ناقش اللاعبين فيها، ووجههم بضرورة الحرص على تلافيها في المباريات المقبلة، فيما تركز المران على الجوانب اللياقية والفنية معاً.
وأشارت المصادر إلى حرص المدرب سييرا، خلال الحصة التدريبية، على الوقوف على خياراته المتاحة للاستعانة بها في قائمة الفريق أمام الاتفاق، لتعويض الغيابات التي طالت فريقه، حيث شرع في تجهيز زياد الصحافي، ومحمد قاسم، وعبد العزيز العرياني، وعوض خريص، وعبد الرحمن الريو، وعمار النجار، لضمهم لقائمة الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى