متنوعة

ديار العز تطلق مهرجان بلجرشي تجريبياً اليوم

الباحة – واصل – ماجد غريب :

أنهت مؤسسة ديار العز لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات استعداداتها لاطلاق مهرجان صيف بلجرشي الذي سيفتح أبوابه تجريبياً للزوّار هذا اليوم الاربعاء لتقديم فعاليات رمضانية متعددة وبرامج ومناشط تناسب روحانية الشهر الكريم و تلبي احتياجات الأسرة وزوار المهرجان .

واوضح مالك مؤسسة ديار العز لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات سعيد الغامدي ، بأن المهرجان سيفتح ابوابه للزوار اليوم على فترتين الاولى بعد صلاة العصر وحتى اذان المغرب وسيتاح من خلالها للأسر المنتجة المسجلة في قوائم المؤسسة عرض منتجاتهم وتسويقها فيما تبدأ الفترة الثانية عند الساعة العاشرة مساءا وحتى الثانية صباحا يتخللها فعاليات مصاحبة وتناسب الشهر الكريم كالمجسات والمسحراتي والسقا وغيرها من الفعاليات التي تناسب الأسرة والطفل .

مضيفاً بأن برامج صيف هذا العام ستكون نوعية ومميزة وتشمل العديد من البرامج والفعاليات، الدينية والثقافية والتراثية والفنية والفرق الشعبية وبرامج الأسر المنتجة والطفل والكرنفالات والفعاليات النسائية ، إضافة إلى أن المهرجان يضم أكبر خيمة تسوق بمساحة تزيد عن ٢٤٠٠ متر مربع تضم تحت سقفها مئات الأصناف التسويقية والماركات العالمية والساعات وأدوات التجميل والعطورات إلى جانب الملابس، وذلك بهدف التيسير على الجمهور في شراء ما يلزم من الاحتياجات اليومية التي تناسب شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وأفاد الغامدي أن ديار العز خصصت برج بطول ١١متراً ليكون منصة اعلامية وفي موقع مميز في منتصف ساحة المهرجان لتوثيق الفعاليات المتنوعة مضيفاً بأن المهرجان يحتوي على مسرح للفعاليات وحديقة حيوانات وديوانيه ومقهى ومطاعم ومركز اعلامي وخيمة للضيافة وكبار الشخصيات .

وأشار الغامدي أن ديار العز حرصت على أن يعكس المهرجان والفعاليات المصاحبة له مكانة منطقة الباحة ومحافظة بلجرشي على وجه الخصوص كمنصة تسويقية وتجارية كبيرة وسيضع بين يد زوار المهرجان كل ما هو جديد ومميز ويناسب أذواقهم .

ودعا الغامدي أهالي المحافظة ومنطقة الباحة للاستمتاع بالفعاليات والانشطة التي سيقدمها مهرجان ديار العز في الليالي المتبقية من شهر رمضان مؤكدا بان ديار العز ستقدم روزنامة فعاليات مميزة وشيقة مخصصة لليالي العيد ترضى ذائقة أهالي وزار المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى