المحلية

محافظ مهد الذهب يكرّم الفائزين بجائزة عامر اللويحق للتفوق العلمي

مهد الذهب – واصل – سمير الفوزان : 

أقامت إدارة تعليم المهد ممثلة في” التوجيه والإرشاد ” حفل جائزة الأستاذ عامر اللويحق للتفوق العلمي والأداء المتميز لتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين برعاية محافظ المهد شاهر العوفي وبحضور مدير التعليم عبدالله بن سليمان السحيمي والقيادات التربوية بالمحافظة وأولياء أمور الطلاب , وذلك بمركز الأمير عبدالمجيد للأنشطة الطلابية , وقد تخلل الحفل العديد من الفعاليات .

وأشاد محافظ المهد بالطلاب المتفوقين وقال نبارك لأبنائنا الطلاب على تميزهم وتفوقهم ونثمن لأبائهم وامهاتهم جهودهم المباركة في تحفيز وتشجيع ثروات الوطن .

من جانبه بين مدير التعليم : إن هؤلاء المحتفى بهم نخبة النخبة من أبنائنا وبناتنا في التحصيل الدراسي, فقد حققوا انجازاً لأنفسهم وسيستمر بأمر الله ليتخطى للمجتمع, تميزا لخدمة هذا الوطن المعطاء , الذي يستحق منهم ومنا الكثير .

مشيرا إلى أن هؤلاء هم الثروة , التي تستحق المتابعة والتشجيع من إدارة التعليم , ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد “بنين _بنات” وتستحق الرعاية والاهتمام في المدارس من خلال قائدي المدارس وقائداتها والمرشدين الطلابيين والمرشدات الطلابيات .

مضيفا إلى أن التفوق الدراسي علامة من علامات الابداع, فنزف لأولياء امورهم البشرى ونشكرهم على ما قدموه من جهود مباركة وتعاونهم المثمر مع المدارس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى