المحلية

ضبط 1200 حبة كبتاجون مخبأة في “منطقة الأعضاء التناسلية” لأحد القادمين للمملكة

img_8597

تبوك ـ واصل :

نجح جمرك حالة عمّار على الحدود الشمالية الغربية من المملكة في إحباط ثلاث محاولات لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (1200) ألف ومائتين حبة كبتاجون بالإضافة إلى إحباط تهريب (73) جرامًا من مادة الحشيش عُثر عليها مُخبأة مع ثلاثة أشخاص قدموا إلى المملكة عبر المنفذ.

وتفصيلاً قال الأستاذ عبدالعزيز النعيمة مدير عام جمرك حالة عمّار: تم إحباط تلك الممنوعات من خلال ثلاث محاولات لتهريبها حيث تم في المحاولة الأولى إحباط (194) مائة وأربعة وتسعين حبة كبتاجون عُثر عليها مُخبأة مع أحد القادمين إلى المملكة، بحيث تم إخفاؤها بداخل كيس تم تثبيته بلاصق حول منطقة الأعضاء التناسلية. وأضاف النعيمة أنه وبنفس طريقة التهريب السابقة عُثر مع مسافر آخر على (64) أربعة وستين حبة كبتاجون و(73) ثلاثة وسبعين جرامًا من مادة الحشيش. كما بيّن أنه تم إحباط محاولة تهريب (943) تسعمائة وثلاثة وأربعين حبة كبتاجون عُثر عليها مُخبأة مع أحد القادمين بحيث تم إخفاؤها في “الجاكيت” الذي يرتديه المهرب. وأوضح النعيمة أنه جرى بعد ضبط تلك المحاولات اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال مدير عام جمرك حالة عمّار إن المهربون يستغلون أجسادهم ومناطقهم الحساسة لمحاولة تمرير هذه الآفة. مشيرًا في الوقت نفسه للدور الكبير الذي تبذله الجمارك في سبيل مكافحة تهريب المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى