المحلية

أمين الطائف يطلع على انجازات معالجة التشوه البصري

وأشاد بتعاون الجهات الحكومية

الطائف-واصل-ماجدة العتيبي:

اطلع امين الطائف الدكتور أحمد القثامي اليوم على منجزات العمل المشترك بين الأمانة والجهات ذات العلاقة بمشاريع تحسين المشهد الحضري ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالنسيم ، وبحضور قيادات الجهات الحكومية بالطائف والمختصين من الأمانة.

وبحث اللقاء التسهيلات المقدمة لتسريع خطوات الإنجاز ، والمعوقات التي واجهتها فرق العمل الميدانية ، ودراسة الحلول الفعالة ، وآليات العمل خلال المرحلة المقبلة بما يحقق التطلعات المأمولة.

وأوضح أمين الطائف الدكتور أحمد القثامي أن العمل التنسيقي المشترك بين الجهات ساهم في رفع منجزات مشاريع القضاء على المشوهات البصري ، حيث عملت الأمانة على محاور مختلفة منها رفع الهياكل التالفة والسيارات الخربة واعادة طلاء محددات المسارات وخطوط الطرق والأرصفة ، ومعالجة الحفر والتشققات ورفع المخلفات والمتروكات واللوحات الاعلانية المخالفة وغيرها من محاور التشوه البصري وفق خطة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ومبادرة (صور وارسل) .

ونوه بمحاور تحسين المشهد الحضري والتي باتت تشهد انجازات متسارعة ، حيث ساهمت مشاركة الأهالي عبر تطبيق “بلدي” وعبر مركز العمليات الموحد 940 نقله سريعة في رصد الملاحظات بالصورة مدعومة بالموقع ، مما سهل على فرق معالجة التشوه البصري معالجتها خلال وقت قياسي، مشيرًا إلى أن أكثر من 95 % من البلاغات الوارد والمتعلقة بمشاريع تحسين المشهد الحضري تم تصحيحها بنجاح والحمد لله .

وأشاد امين الطائف بالتعاون البناء للجهات ذات العلاقة في تنفيذ كافة الخطط الميدانية لفرق البلدية ، مما عزز الارتقاء بالخدمات المقدمة بالمدينة، وأسهم في تحقيق نسب أعلى من الرضا بين الأهالي والزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى