المحلية

أمين الطائف يقف على سير أعمال تخليص حي الوسام من المياه السطحية وتعزيز جهود الصحة العامة والصيانة

الطائف – واصل – سعود العتيبي:

قام أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل بجولة تفقدية لسير العمل في المشاريع البلدية الجارية في حي الوسام ، والهادفة لتعزيز الخدمات البلدية المقدمة للأهالي ، ومعالجة الملاحظات المتعلقة بطفوحات المياه الجوفية السطحية واختلاطها بمياه الصرف الصحي ، وتهيئة عبارات تصريف مياه الامطار والسيول والآبار التجميعية للمياه ، وتعزيز أعمال السفلتة وصيانتها بالحي ، ونظراً لأهمية استكمال مراحل التنفيذ فقد رافق أمين الطائف خلال الجولة وكيل الأمين للمشاريع مشعل القثامي ، ووكيل الأمين للخدمات د. عبدالله الغامدي ، ومدير عام التشغيل والصيانة م. محمد السفياني ، ورئيس بلدية غرب الطائف الفرعية م. ثامر العثمان.

وأهاب م. محمد آل هميل بسرعة إنهاء معاناة الأهالي في الحي ، مشيراً إلى أن الجولة تأتي للوقوف المباشر على الخدمات المقدمة في الأحياء وبحث الملاحظات وإيجاد الحلول السريعة لضمان استمرار كفاءة الخدمات البلدية بالحي وباقي الأحياء التي تم الوقوف على مشاريعها والملاحظات المسجلة والتي يجري العمل على ايجاد الحلول الجذرية لها بإذن الله .

وبين م. آل هميل أن حي الوسام وأحياء الحوية والسيل تأتي ضمن أولويات أعمال الأمانة لتكثيف الدعم البلدي لخدماتها ، مشيراً إلى أن الأمانة تسخر إمكاناتها لمعالجة الملاحظات أولا بأول انفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – كما نأمل من كافة الشركاء التعاون مع الأمانة بتعزيز الخدمات الأخرى بهذه الأحياء بما يحقق المعالجة الكاملة للملاحظات كافة .

وقد قابل أمين الطائف عدداً من أهالي الحي ، واستمع إلى مطالبهم حول الخدمات والاحتياجات الملحة بالحي للتيسير على السكان وراحتهم ، وقد وجه الوكلاء بدعم الخدمات وفي مقدمتها خدمات النظافة والإصحاح البيئي والتخلص من الحيوانات الضالة والرقابة وصيانة شبكات الخدمات ، مع تعزيز دور البلدية الفرعية في الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى