رياضي

( شاهد ) بطولة الشبحة الرمضانية الثانية على التوالي

العلا – واصل – ثامر العنزي :

إنطلقت بطولة الشبحة الرمضانية الثانية لعام 1439 مساء يوم الجمعة الموافق 3 رمضان بحضور جماهيري غفير وحفل أفتتاح مبسط قدمة الإعلامي / ثامر الحبيشي والذي أثنى في مقدمته على ماتجده الأنشطة السياحية والاجتماعية والثقافية والرياضية في منطقة تبوك ومحافظاتها ومراكزها من دعم منقطع النظير من سمو أمير المنطقة .

وابتدأ الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب يوسف مسلم الحجوري ، ثم كلمة للجنة المنظمة قدمها عضو اللجنة سالم رجاءالله الحبيشي ، وفي لفتة جميلة من لجنة التنمية السياحية بمركز الشبحة ، تم تكريم الطلبة الذين اتموا حفظ كتاب الله من أبناء الشبحة من مركز شثاث وهم كل من : مهدي مسلم الحجوري ويوسف الحجوري وعمر الحجوري .

وبعد ذلك انطلقت المباراة الأولى وعزف السلام الوطني بين فريقي النجوم من الشبحة والقلعة من العيص ، وأنتهى اللقاء بفوز فريق القلعة بنتيجة 3_صفر ثم انطلقت المباراة الثانية بين التحدي من الصرى من الشبحة وفريق الأسطورة من الرويضات ، حيث أنتهى اللقاء بفوز فريق التحدي بنتيجة خمسة_واحد .

وتستكمل غداً مباريات البطولة بمباراتين بين كل من المربع من مركز المربع التابع لمحافظة العيص وعدان من مركز رخو التابع لمحافظة ينبع والمباراة الثانية بين التحدي من الصري الشبحة والفرع من العيص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى