تعليمية

تعليم بيشة يعلن نجاح (الأسبوع الأول)

بيشة – واصل – حسين الاكلبي:

قدم مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري شكره لكافة قادة المدارس في قطاعي البنين و البنات إثر اطلاعه على نتائج التقارير التي قدمها خلال الأسبوع الأول لبداية العام الدراسي 400 من قيادات الإدارة و مكاتب التعليم و مشرفي و مشرفات الإدارة و مكاتب التعليم , و التي عكست نجاح الاستعدادات السابقة لليوم الدراسي الأول و جهود قادة المدارس و المعلمين و المعلمات و الكوادر الإدارية بها خلال بقية أيام الأسبوع .

كما قدم مدير التعليم شكره و تقديره لكافة الأقسام المساندة بمكاتب التعليم و الإدارة مؤكداً على الاستمرار في معالجة أي ملاحظات تطرأ خلال الأيام القادمة بخصوص أي عجز في محاور الاستعداد كالمقررات و التجهيزات المدرسية و احتياج المدارس من المعلمين والمعلمات .

و تابع مدير التعليم مع مساعديه و مديري و مديرات مكاتب التعليم و رؤساء و رئيسات الأقسام تقارير تسليم المقررات للمدارس الثانوية و التي تم استلامها هذا الأسبوع , و استقرار وضع المدارس المشمولة بقرارات الضم , و اكتمال التجهيزات المدرسية , وسير نظام الندب لتلبية احتياج المدارس من المعلمين و المعلمات .
و زار مدير التعليم ظهر اليوم مستودعات الإدارة متابعا خطة تسليم كتب نظام المقررات .

و بنهاية دوام اليوم الخميس تكون كافة المدارس قد استقبلت طلابها و أنهت المدارس الابتدائية في القطاعين فعاليات أسبوع التهيئة للصف الأول بعد أسبوع حافل بالتهيئة و تقديم الهدايا و تجهيز الألعاب و البرامج الترفيهية التي تساعدهم على التأقلم السريع مع خطواتهم الأولى في المدارس .

من جهته وجه مستشار وكيل وزارة التعليم أ.ناصر الحميدي الذي زار عددا من مدارس تعليم بيشة خلال هذا الأسبوع شكره لمدير التعليم ومساعديه و فريق العمل بالإدارة مشيدا بالعمل بروح الفريق الواحد الذي نتج عنه تميز التعليم في المحافظة و تفوق المدارس التي قام بزيارتها كعينه لبقية المدارس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى