المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يطلق غداً مبادرة سلة الخير

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

يطلق أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، غداً مبادرة مجلس الشباب سلة الخير والتي تهدف إلى تعزيز روح الترابط والتكافل المجتمعي، ومدّ يد العون والسند للأسر المحتاجة ضمن الشراكة مع مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية .

وأوضح رئيس مجلس شباب منطقة الباحة الاستاذ / حازم بن خالد ظهران أن المجلس أمن السلال الغذائية بالتعاون مع مؤسسة الأمير محمد بن فهد لسد احتياج الأسر المحتاجة ضمن أهداف اتفاقية التعاون المشتركة ، بتقديم المستلزمات الغذائية لمتضرري جائحة كورونا في منطقة الباحة و محافظاتها .

مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لمجلس شباب المنطقة على رعايته وإطلاقه للمبادرة مؤكداً متابعة سمو أمير المنطقة لكل ما من شأنه المحافظه على الحياة الكريمة لأهالي المنطقة والحث والتوجيه للعمل على تفعيل الجانب المجتمعي للمجلس و الإستمرار في تعزيز الجوانب الوقائية والاحترازيه لمواجهة فيروس كورونا في المنطقة .

مضيفاً بأن سيتم العمل على تقنين وإيصال السلال الغذائية لمستحقيها من خلال لجان الشباب بمحافظات المنطقة وبالتنسيق مع مركز الحسام للاعمال الانسانية .

وبالختام قدم ظهران شكره و تقديره لممكن الشباب وداعمهم صاحب الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على توجيهاته الحثيثه .

كما قدم شكره لشريك المجلس الفعال مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الانسانية على ما تقدمه من اعمال انسانية مميزه سائلاً الله ان يحفظ مملكتنا و قادتها و مقدساتها و شعبها من كل مكروه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى