مجتمع واصلمجتمع واصل

جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تقيم حفل معايدة بمركز التأهيل الشامل

unnamed (30) الأحساء ــ واصل ــ زهير الغزال:بحضور سعادة عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الدكتور سعدون السعدون وسعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري نظمت الجمعية حفل معايدة لنزلاء مركز التأهيل الشامل بالأحساء، حيث اشتمل الحفل على الألعاب المسلية والمناشط الترويحية بالإضافة إلى توزيع هدايا العيد على نزلاء المركز ..

وقد أشار الدكتور السعدون إلى أهمية إقامة مثل هذه الاحتفالات لأبنائنا المقيمين في المركز وما تعكسه من جانب إيجابي على نفسياتهم؛ حيث إن التفاتة المجتمع إليهم في هذه المناسبات السعيدة باتت أمرًا ملحًا يشعرهم بالأنس والرضا ويعطي انطباعًا جيدًا عن تكاتف وتكافل وتلاحم المجتمع ودورهم في مشاركة الجميع أفراحهم .. ومن هنا فإن الجمعية قد دأبت على إقامة هذا الاحتفال الخاص بنزلاء المركز في عيدي الفطر والأضحى المباركين ضمن مشروع فرحة ذوي الإعاقة..

وقد حضر الحفل من جانب الجمعية كل من مسؤول الفعاليات والأنشطة الأستاذ عبدالله الزبده، ومسؤول الأجهزة التعويضية الأستاذ سليم العبيد، في حين حضره من جانب المركز المدير المناوب الأستاذ محمد الفهيد، والمشرف العام الأستاذ حسن بن أحمد، ومسؤول البرامج الأستاذ محمد المعيلي، ومنظم الحفل الأستاذ مصطفى الأحمد ورئيس القسم الاجتماعي الأستاذ عماد اليوسف ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى