تعليمية

مدير تعليم تبوك يشيد بفكرة وأهداف فريق سفراء السعادة التطوعي

تبوك – واصل – عزيزه العمراني :

نوه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري  بجهود فريق سفراء السعادة التطوعي بتبوك .

وأكد مدير التعليم خلال استقباله أعضاء الفريق اليوم في مكتبه على أن إطلاق فريق السعادة التطوعي يعكس مفهوماً من مبادئ الإسلام وواجبا وطنياً وإلتزاماً أخلاقياً ومجتمعياً وحقاً إنسانياً في التكافل والتواصل، ومقدرة الإنسان على تحقيق أهدافه وطموحه في الحياة، مطلوبة إلى جانب طمأنينة النفس ورضاها، فقد خلق الله الخلق جميعاً وخلق الإنسان وسخر له الكون ليستفيد منه في حياته .
وأضاف:نحرص على

سعادة المعلم وسعادة المتعلم، فمهنة التعليم هي المهنة التي قد لا تُرى نتائجها بشكل سريع ولكن ستراه على شكل أوسع وأرحب.. على شكل وطن يُبنى ويُعمّر، وأسرة آمنة ومستقرة، واقتصاد ينمو، وكل ذلك بسبب بناء العقول.. وبناء الإنسان. والإدارة تسعى جاهدة لنشر السعادة في الميدان التعليمي من خلال العديد من المبادرات والفعاليات مقرونة برفع مستويات التحصيل العلمي للطلبة.

وأثنى المدير العام على جهود الفريق المثمرة مؤكدا استعداد الإدارة لعقد شراكة مجتمعية مع الفريق تجاه كل ما يساهم في المشاركة بأي عمل يدعم الفريق التطوعي في شتى الجوانب.

من جانبه أكد قائد الفريق التطوعي عبدالعزيز عبدالرحمن أبو هاشم ، على أن إطلاق فريق التطوع يمثل قفزة نوعية وتحولاً إيجابياً لمسيرة العمل التطوعي، ودعماً لتحقيق رؤية الفِرَق التطوعية، لتقديم الأفكار التي من شأنها أن تكون عاملاً مساهماً في تطوير العمل في فريق الإدارة للتطوع معربا عن شكره لمدير التعليم على ما أبداه من دعم ومساندة.

بعد ذلك أعرب أعضاء فريق السعادة التطوعي عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة (تبوكنا أجمل) وهي مبادرة بيئية قدمتها المدرسة الثانوية التاسعة للبنات بالمشاركة مع ابتدائية عبد الله بن الأرقم للبنين والتي تهدف إلى الاهتمام بالبيئة ونظافة الحي حيث تم توزيع حاويات نفاية ، وتشجير الأرصفة المحيطة بالمدرستين ، كذلك تهدف المبادرة إلى تحسين جمال المنظر العام المحيط

بالمدارس ورسم لوحات حائطية للتوعية بالاهتمام في البيئة.

وحضر اللقاء المساعد للشؤون التعليمية ماجد القعير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى