متنوعة

روتانا تستقبل فعاليات العيد بأربع حفلات يحيها نجوم الغناء السعودي في 4 مدن

الدمام – واصل – فهد الخالدي:

تجهيزات ضخمة، فنية ولوجستية وموسيقية، تقوم بها حاليا شركة “روتانا للموسيقى” استعدادا لاستقبال حفلات عيد الفطر السعيد، التي تستكمل من خلالها نجاحاتها التي شرعت بها منذ بداية العام 2024 سواء في “موسم الرياض” و “فبراير الكويت” وغيرهما الكثير ، وذلك لإسعاد الجمهور الكريم بتقديم عدد من الحفلات الضخمة سيحييها مجموعة من نجوم الغناء السعودي، هم النجوم: “امير الطرب” عبد المجيد عبد الله، و”صقر الاغنية” رابح صقر، و”برنس الغناء” ماجد المهندس، و”اخطبوط العود” عبادي الجوهر ، ومن جيل الشباب تشارك الفنانة زينة عماد والفنان الإماراتي عبد الله المستريح.

فبرعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف “روتانا للموسيقى” بالتعاون مع “روح السعودية” سيكون الجمهور ضمن “فعاليات العيد” في المملكة العربية السعودية على موعد مع ثلاث حفلات غنائية تقام في ثلاثة مدن، هي الرياض وجدة والدمام، يبدأها الفنان ماجد المهندس تاريخ 11 أبريل 2024 بحفل كبير يقام في فندق “هيلتون-جدة” وسيتولى فيه المايسترو مدحت خميس قيادة الفرقة الموسيقية المصاحبة للمهندس في الحفل.

وفي تاريخ 12 ابريل 2024 سيقام حفلان، الاول على مسرح “جامعة الأميرة نورة” بمدينة الرياض، ويحيه الفنانون عبادي الجوهر وزينة عماد وعبد الله المستريح، وذلك بقيادة المايسترو وسام خصاف .

اما الثاني فيقام في “مركز الظهران اكسبو” بمدينة الدمام ويحيه الفنان رابح صقر، ويتولى فيه المايسترو السعودي هاني فرحات قيادة الفرقة الموسيقية.

وتباع تذاكر حفلات “فعاليات العيد” بالمملكة على موقع webook.com ، اما في إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، سيحي الفنان عبد المجيد عبد الله تاريخ 13 ابريل 2024 حفلا ضخما سيقام في “كوكا كولا ارينا” يقود فيه المايسترو السعودي وليد فايد الفرقة الموسيقية. وتباع تذاكر الحفل عبر موقع:
‏Coca-cola-arena.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى