المحلية

سمو أمير منطقة الباحة :التبرع السخي من القيادة الرشيدة يؤكد منهج المملكة في دعم العمل الخيري

الباحة – واصل – اصيل الضويان: 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ على تبرعهما السخيّ لحملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان بمبلغ 150 مليون ريال .

وأوضح سمو أمير منطقة الباحة أن هذا التبرع السخي من القيادة الرشيدة – اعزها الله – يؤكد اهتمام المملكة قيادة وشعباً بكل ما يدعم العمل الخيري والذي يعد استمراراً لمسيرة من المبادرات المتوالية والتي تعمل على توفير البرامج والقنوات الخيرية والتطوعية، مؤكداً بأن ذلك يمثل منهج المملكة الذي دأبت عليه ولله الحمد منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه وحتى هذا العهد الزاهر .

وقال سموه : ندعو الجميع للمساهمة في حملة جود الإسكان والمشاركة في دعمها لإيجاد الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة احتساباً للأجر وتعزيزاً لقيم التراحم والتكافل الاجتماعي واقتداءً بالقيادة في دعمها السخي للحملة.

واختتم سموه كلمته بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، بأن يحفظهما ويجزاهما خير الجزاء على ما يقدمان من دعم وعناية بأبناء وطنهم الغالي، وأن يديم على هذا الوطن أمنه ونماءه وأن يكتب لجميع المساهمين في هذه الحملة الأجر والثواب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى