مناسبات وتهاني

محافظ طبرجل يرعى احتفال الأهالي باليوم الوطني ٩٤

طبرجل – واصل – ثامر الشراري:

رعى سعادة محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي مساء هذا اليوم الإثنين ٢٠ / ٣ / ١٤٤٦هـ الموافق ٢٣سبتمبر ٢٠٢٤م حفل أهالي محافظة طبرجل بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٩٤ .

حيث كان في إستقباله لدى وصوله مقر الحفل سعادة رئيس بلدية محافظة طبرجل المهندس مشعل بن محمد الحسن وعددٍ من قيادات الإدارات الحكومية والخدمية .

وحين وصوله مقر الإحتفال عزف السلام الملكي السعودي ثم بدأ الحفل الذي قدمه المهندس عبدالمالك سويلم الهمط حيثْ بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم قصيدةٍ وطنية للشاعر مدالله ربيع الشراري تلاها فقرة الأوبريت من كلمات الشاعر سالم حمدان الشراري وأداء المنشد راكان السلطان ثم فقرة العرضة السعودية ، وختام الفقرات مع الفنان عبدالله آل مخلص .

وقد أقيم حفل الأهالي في حديقة السلام بمشاركة عددٍ من الإدارات الحكومية والجمعيات والأسر المنتجة ، وشهد الحفل جمعُّ غفير من الأهالي والمقيمين الذين عبروا عن مشاعرهم وإعتزازهم بهذه الذكرى الوطنية الغالية التي يفخر الجميع بذكرى مؤسس هذا الوطن الغالي جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه سائلين الله أن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى