المحلية

جامعة الطائف تعلن عن قبول اكثر من 18 الف طالب وطالبة

 

 

unnamed (18)

الطائف ــ واصل ــ تركي العضياني:

اعتمد معالي مدير جامعة الطائف اﻻستاذ الدكتور عبداﻻله بن عبدالعزيز باناجه قبول اكثر من 18 الف طالب وطالبة في جميع فروع الجامعة بكافة التخصصات.

وأشار عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله بن عبدالله السواط الى انه سيتم قبول نحو 15 الف منهم في اﻻنتظام بينما سيتم قبول نحو 3500 في برامج اﻻنتساب والتعليم عن بعد.
واوضح عميد القبول والتسجيل ان عملية القبول لهذا العام تكونت من عدد من المراحل ابتدأت أولى هذه المراحل  بالتقديم على بوابة القبول اعتبارا من 20-8 وانتهت في 6-9 اما المرحلة الثانية فبدأت من مساء البارحة اﻻحد 11-9 وتنتهي يوم الخميس 15-9 وتتمثل في تثبيت القبول للطلبة الراغبين في الدراسة في التخصصات التي تم قبولهم عليها .

مؤكدا ان من لم يثبت قبوله خﻻل هذه الفترة فهذا يعني عدم رغبته في الدراسة بالجامعة وبالتالي يسقط حقه في القبول بالجامعة  وسيتم ترشيح غيره على مقعده.

اما المرحلة الثالثة واﻻخيرة  فستبدأ من يوم اﻻحد 18 -9 وهي مرحلة طباعة إفادات القبول واﻻرقام الجامعية.
مبينا عميد القبول والتسجيل انه سيتم قبول اكثر من الف طالب وطالبة على برامج كلية المجتمع والمتمثلة في دبلومات الحاسب اﻻلي واللغة اﻻنجليزية والتسويق.

وأشاد الدكتور وصل الله السواط بعملية القبول لهذا العام وانها تميزت باليسر والسهولة مشيرا الى اﻻستغناء عن طلب احضار الوثائق او رفعها على النظام حيث ان الجامعة اعتمدت في بياناتها على برنامج التعامﻻت اﻻلكترونية يسر الذي يضمن سﻻمة البيانات وفي الوقت نفسه يوفر الكثير من الجهد والوقت على الطﻻب واولياء امورهم
واختتم السواط حديثة مهنئا الطلبة الذين تم قبولهم  متمنيا لهم التوفيق والسداد.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق