المحليةاهم الاخبار

حقيقةالقبض على وافد يضع السم في ترامس الحرم المكي الشريف (فيديو )

https://youtu.be/-JW7tlhXuVM

مكة – واصل  – عبدالله الحارثي :

في مكة المكرمة وبلد الله الحرام وشهر رمضان المبارك ينسلخ بعض البشر من تعظيم البلد الحرام والشهر العظيم ويقسو قلبه ، ولا يخاف من الحي القيوم الذي يراه ويعلم مكانه ، ولا يخفى عليه شيء سبحانه وتعالى ، فنسي  أن الله له بالمرصاد 

وحتى لا اطيل عليكم فقد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يبين لحظة القبض على وافد ، يقوم بوضع مواد سامة ، في ترامس الزمزم بالحرم المكي ، على حسب قول صاحب المقطع  .  

هذا وقد طالب كل من رأى المقطع بأقصى العقوبة لهذا المجرم ، والذي تعدى حدوده ،  وأراد مضرة ضيوف بيت الله الحرام . 

وعبر واصل نتقدم بالشكر لرئاسة الحرمين وسقيا زمزم والعاملين فيه ، ورجال الامن الابطال ، لجهودهم الجبارة لراحة زوار بيت الله الحرام ولما يقومون به من أعمال تذكر فتشكر ، سائلين المولى سبحانه لهم الاجر والمثوبة   .

كما نهيب بالجميع بأن يكون كل مواطن  رجل الأمن الأول ، ولا يسمح لمن تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن الغالي على قلوبنا ، أو إيذاء زوار بيت الله الحرام  ، وان ثبت صحة المقطع فلن يفلت من أيادي الجهات الأمنية والتي لها دور واضح وفعال في خدمة زوار بيت الله الحرام وسيكون بقبضتهم عاجلا غير آجل .

تحديث : 

تناقلت بعض وسائل الاعلام من مصادر خاصة ما مفاده عدم وجود بلاغ للمسؤولين بالحرم عن مقطع الفيديو المذكور ، وبيان أن هناك كاميرات ذات تقنيات عالية الجودة ، تكشف كل ما يقوم به الشخص في داخل الحرم ، حفظا لزوار بيت الله الحرام .

وإن المسؤولين في سقيا زمزم ، متابعين لكل ما يتم توزيعه على المعتمرين ، وزوار بيت الله ، من ترامس الماء،  وهي مقفلة بعناية تامة ، ومتابعه من قبلهم ، ولا يستطيع أحد فتحها حسب المصدر .

ومن باب المهنية في صحيفتكم واصل الإلكترونية فقد نقلنا لكم مقطع الفيديو حسب ما هو مذكور فيه ، وكذلك نقلنا لكم ما تناقلته وسائل الإعلام من مصادر خاصة بها ، حول عدم وجود بلاغ عن الحادثة ، والهدف حتى يكون المواطن،  وكل من يأتي لبيت الله الحرام العين الساهرة على أي أمر يضر بالزوار والمعتمرين ، ويكون مع رجال الأمن ، وحريص على حفظ الأمن ،  طاعة لله ولولاة الأمر وحبا لهذا الوطن الغالي على قلوبنا .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. استغفر الله العظيم

    الله لايوفقه كان بوسط الحرم المفروض يشرب من نفس السم حقه

    لكي يبقى عبره لمن لايعتبر هذا مشكله الاجانب وخصوصا المصاريه الساحه كلها مصاريه

    الله يحمي المسلمين من هالاشكال الوسخه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى