اهم الاخبارصوتك وصل

مهدي أحمد حالته مأساوية فمن يساعده وينقذ بنياته من الهلاك (فيديو)

الطائف – واصل  – نايف الحارثي – عبدالله الحارثي  :

 العيد على الابواب والجميع يتجهز له بالجديد من الملابس وفي لحظة الانشغال بالدنيا وزينتها هناك في بلادنا الكثير والكثير من الناس لا يجدون ما ياكلونه في رمضان وظروفهم تشكى الى الله فمن يبادر بالبحث عنهم ومساعدتهم والتخفيف من معاناتهم  .

ولعلك عندما تشعر انك اتعس انسان وظروفك مؤلمة وليس هناك من يتألم او يحتاج اكثر منك ، فابحث في اوساط الناس وسترى اناس لا يجدون لقمة العيش ولا يوجد لهم دخل مادي ولديهم من الظروف الصعبة الكثير والكثير.

وقصتنا التي سنعرضها لكم بالصوت والصورة  للمقيم اليمني مهدي أحمد من مواليد الطايف  ، متزوج ولديه ثلاث بنات .

حاليا يسكن في مدينة جده ، يعيش في حالة ماساوية دائمة ، حالة تتفطر لها الأكباد ، حيث يعاني من ظروف الحياه وصعوبة العيش .

IMG-20160628-WA0072

تحدث المقيم لصحيفة واصل قائلا ضاقت علي الدنيا وانا اشاهد بناتي الثلاثة يوما بعد يوم وسنه بعد سنه بدون مستقبل بدون دراسه ، يطلبون مني بعض احتياجاتهم الظرورية فلا أستطيع تلبية حاجياتهم ،  والسبب ضيق الحال وقلة ذات اليد .

والشكوى لغير الله مذله ، ولكن ظروفي أجبرتني على مديدي  لأهلي وإخواني في البلد الطيب شعب المملكة العربية السعودية هذا الشعب الوفي ، والذي أعلم أن حالتي لو وصلت لأهل الخير هنا ، لبادروا جميعا في مساعدتي  .

IMG-20160628-WA0071

انا مقيم يمني من مواليد الطايف احمل على كاهلي الكثير من الديون ، وراتبي لا يكفي لتلبية حاجات اسرتي ، والى اليوم وبناتي بلا هويه ولا تعليم ولا مستقبل ، واسكن في منزل مستأجر.

أناشد من خلال صحيفتكم واصل اهل الخير ومحافظ مدينة جدة واصحاب القلوب الرحيمة بالنظر في امري ، واتمنى من أصحاب الايادي البيضاء مساعدتي باي شكل من الاشكال لانتشالي من هذه الظروف المادية الصعبة التي اعيشها. ووللتواصل والاستفسار عن الحالة والوقوف عليها للتأكد الاتصال بالر قم 0501413152 

IMG-20160628-WA0070

ونحن في شهر الخير شهر رمضان المبارك ، والذي حث فيه نبينا محمد عليه الصلاة والسلام بالانفاق والصدقة لأنها تتضاعف فيه ، فيا أهل الخير هذا باب مفتوح لعمل الخير والوقوف بجانب هذه الأسرة ، وتلك البنيات الصغار ، وتخيل معي كيف سيكون حالهم في العيد ، وهم لا يجدون ما يأكلون ، فضلا عن كسوة العيد ، ولا حول ولا قوة إلا بالله والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه . 

IMG-20160628-WA0068 IMG-20160628-WA0066

IMG-20160628-WA0069

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى