المحلية

السحب الأول على سيارة “مازدا ” 2016 “ بمجمع #قلب_الطائف (صور )

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٠.٠١

الطائف – واصل – عبدالله الحارثي :

في أمسية جميلة وليلة رائعة تزينت بحضور جميل وضيوف رائعين وهدايا وجوائز قيمة وتنظيم رائع .

فالمدينة الطائف المصيف الجميل والموقع  مول قلب الطائف والليلة من ليالي رمضان البهية والجوائز عطور وجوالات  ، والعاب للأطفال ،  والجائزة الكبرى سيارةمازدا 6 ” 2016 ” .

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٧.٥٤

 ولا اطيل عليكم فقد قامت شركة إدارة التنمية والتطوير بقلب الطائف ،  ومجمع مول قلب الطائف ضمن فعاليات مهرجان “صيفك وناسة” ، مساء البارحة الاحد 14 رمضان 1437 ، بالسحب على أول سيارة من نوع مازدا 2016 ،  في وسط حضور كبير من الزوار والمتسوقين ، ومن شتى مناطق السعودية ودول الخليج .

وتواجد جميل من مجموعة الليالي الفنية بقيادة الفنان احمد ديوان ،  وأول سفير لفنانين العرب بتركيا واوروبا الدكتور الفنان محمد العيسى  .

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٤٢.٣٦

حيث بدأت الفعالية بباقات الترحيب للحضور الجميل وتوزيع كوبونات للمشاركة في السحب ،  وتخللها العاب ومسابقات وجوائز قيمة للحضور وعلى رأسها السحب الكبير  للسيارة الاولى ، من نوع مازدا  موديل 2016 .

وقد أشرف على إجراء السحب عضو مجلس إدارة مشروع قلب الطائف الشيخ / أحمد بن ناصر العبيكان ،

والاستاذ نعمان نهاري المدير التنفيذي لشركة ادارة للتنمية والتطوير ، والاستاذ ماجدالعتيبي مشرف قطاع الأسواق والأستاذمحمد الحارثي المديرالتنفيذي لمجمع مول قلب الطائف ، والاستاذ سمير تركستاني مسؤول الفعاليات بالمجمع ،  ومن بين الحضور طاقم صحفيين من عدة صحف وبحضور وتغطية من صحيفتكم واصل الإلكترونية. 

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٢.٣٦

واقتربت ساعة الصفر ، وجيء بالصندوق الذي سيتم السحب منه على اول سيارة ، وبدأت دقات القلب تتسارع والجميع ينتظر إعلان صاحب الحظ ، وجاءت طفلة صغيرة تجر خطاها ،  ولأن الصندوق كبير فقد حملت تلك الطفلة ووضعت بين الأوراق ، ولسان حالها ليتني أجد ورقة باسم ابي ، واكون سببا في إدخال السرور عليه ، ولكن كما قيل:

ما كل ما يتمنى المرء يدركه

تجري الرياح بما  لا تشتهي السفن

سحبت الورقة ، ورفعتها للمسؤولين ، وسلمتها بيد الاستاذ احمد العبيكان ، والكل ينتظر الاعلان عن صاحب الحظ ، والجميع في انتظار تلك اللحظة ، لحظة جميلة ، فيها ترقب وانتظار ، لحظة عصيبة لمن كان يؤمل أن يكون صاحب الحظ ، الابصار شاخصة  ، والآذان مصغية ، والقلوب ترجف ، وكل من حضر يتخيل نفسه الفائز .

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٠.٠١

وتم الإعلان عن الفائز بالسيارة حيث لم يكن موجود لظروفه ، وكانت إحدى قريباته موجوده وقد ظهر عليها التردد بداية ، ولكنها اقبلت عليها علامات الفرح والاستبشار فقد تحقق ما أرادت بتوفيق من الله .

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٣.٢٣

فاتت مسرعة يحدوها الامل في الله الذي لطالما كانت تدعوه ان تكون السيارة من نصيبها ، وصدق الله تعالى حين قال ” انا عند حسن ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء ” فقد كانت تلك المرأة محسنة الظن بالله ، وانه كريم ويعطي العطاء الجزيل ، وكانت تدعوه عند الإفطار أن يوفقهم المولى سبحانه للفوز بالسيارة وحقق الله رجاءها  .

وأظهرت الرقم المطابق للاسم ، وهي ترفع يديها شكرا لله تعالى ، ولإدارة المول على اسعادها وإدخال السرور على عائلتها .

وكانت فرحة الحصول على السيارة من نصيب  السيد/

خالد سعيد الشمراني من سكان مدينة الطائف .

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٨.٤٣

وصرحت إدارة مول قلب الطائف أن سيارة اليوم هي واحدة من ضمن خمس سيارات ، سيتم توزيعها بإذن الله  في “مول قلب الطائف ” .

 كما نوهت  أن الفرصة لازالت أمام زوار المول ، حسب تواريخ السحوبات  ، واقربها يوم  10/14 بإذن الله .

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٤.١٧

وتقدم  الاستاذ احمد العبيكان بالشكر الجزيل لإدارة مول قلب الطائف على ما يقدموه من جهد واضح  ، وذلك إيماناً منهم بدعم السياحة بمدينة الطائف الجميلة  .

  كما تقدم بالشكر الحزيل للصحف المشاركة والضيوف الكرام  ، وبين أن الطائف مدينة جميلة تسعد دوما كل عام بمثل هذه الفعاليات ، والهدف منها تنشيط السياحة في المملكة واستقبال الزوار وتهيئة الأجواء المناسبة ليستمتعوا بأجواء الطائف الخلابة .

 وكذلك تنفيذا لتوجيهات ولاة الأمر في تحقيق الرفاهية والاستقرار للمواطن والزائر على حد سواء .

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٥.٢١

واختتم اللقاء الجميل بتكريم المشاركين بالفعاليات من صحفيين ومنظمين وضيوف .

 وختاما واصل تبارك للسيد “خالد سعيد محمد الشهراني” فوزه بسيارة “مازدا6” 2016 ضمن مهرجان #صيفك_وناسة بمجمع #قلب_الطائف 

  ونتقدم  بالشكر الجزيل  لادارة مول قلب الطائف على التنظيم الأكثر من رائع والجوائز القيمة التي تم توزيعها بالفعاليات .

٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٤١.٤٦ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٤١.٢٤ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٤٠.٣٧ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٤٠.٢١ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٤٠.٠٣ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٩.٤٦ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٩.٢٢ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٩.٠٢ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٨.٢٤ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٤١.٤٦ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٥.٥٨ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٣٥.٠٢ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٢٩.٢٤ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٢٨.١١ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٢٧.٣٩ ٢٠١٦-٠٦-٢٠ ١٥.٢٧.٢٥

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق