متنوعة

إستضافة 350 يتيما على مائدة “أبناء الخير” بالردسي مول (صور)

 

unnamed (86)

جدة ــ واصل ــ مرام معتوق:

للسنة الثالثة على التوالي، أقام مركز الرد سي مول ومجموعة “أكلي على مزاجي” وبرعاية من مجموعة من رجال وسيدات الأعمال مؤخرا بمدينة جدة إفطار أبناء الخير الذي يستضيف على مائدته الأيتام من عدة جمعيات مختلفة كل عام، حيث بلغ عدد الأيتام هذه السنة ما يقارب الـ 350 يتيما إضافة إلى رجال وسيدات الأعمال الذين حضروا برفقة عوائلهم وأطفالهم لمشاركة الأيتام برنامج الحفل ومائدة الإفطار.

وأعرب الأستاذ محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المحدودة المالكة لمركز الرد سي مول، عن بالغ سعادته لتفاعل رجال وسيدات الأعمال مع حفل “أبناء الخير” وحضورهم الذي أضاف قيمة للهدف الأسمى وهو تفاعل العوائل مع هذه الفئة من المجتمع. وصرح: “على الرغم من بساطة البرنامج إلا أن التنسيق لإخراجه بهذه الصورة تطلب جهوداً كبيرة من قبل فريق عمل الرد سي مول ومجموعة “أكلي على مزاجي” وباقي فرق العمل ما يقارب الشهرين من الاجتماعات وورش العمل المكثفة للخروج بأفضل النتائج وتحقيق الأهداف التي من أجلها يقام الحفل كل عام.

وأضاف علوي: ” نهدف إلى دمج العوائل مع أبنائنا الايتام من خلال الحفل ليتم بناء جسور الخير بينهم ولإدخال البهجة على قلوبهم في هذا الشهر الكريم، كما أننا نهدف أيضا لاستضافة 1000 يتيم في احدى النسخ القادمة بإذن الله تعالى”.

ومن جهته، قال المهندس محمد السعداوي، مؤسس مجموعة “أكلي على مزاجي”: يتميز حفل هذا العام بكثرة أعداد المشاركين من الأيتام ومن المجموعات التي ترعى الحفل، حيث بلغ عدد المشاركين من رجال وسيدات الأعمال وعوائلهم إضافة الى فرق متطوعة ما يقرب الـ 150 شخصا، الأمر الذي يدل على نجاح هذه الفعالية وتحقيقها للهدف الذي تقام من أجله”.

الجدير ذكره أن فعالية أبناء الخير تضمنت العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية التي أمتعت الأيتام وأدخلت السرور على قلوبهم، حيث تخللها توزيع العديد من الهدايا. والجدير ذكره ايضا ان الحفل رعته عدة جهات كان أبرزها مجلة سيدتي، وفريق لأجلك ياوطن التطوعي، ومطعم هيلثي فوود وي الذي أقام مأدبة الإفطار للأيتام، وبتيل للتمور وعصيرات سن توب.

ويلتزم الرد سي مول تجاه المجتمع السعودي ببث ودعم روح المواطنة لدى الشبان والشابات السعوديين ليعبروا عن مشاعرهم تجاه الوطن بإبداعاتهم الخاصة، ويتيح لهم استعراض ابتكاراتهم وإبداعاتهم في المعرفة وفي مجالات الفن والتصميم وغيرها، واستقطاب الزوار ودعوتهم لدعم هؤلاء الشباب والشابات ليحققوا طموحاتهم وأهدافهم في الحياة.
unnamed (85)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى